ثقافة و فنسلايد

بكلمات مؤثرة ومبكية.. وصية دلال عبد العزيز لزوج ابنتها حسن الرداد (فيديو)

وصية دلال عبد العزيز
وصية دلال عبد العزيز

وصية دلال عبد العزيز.. تداول رواد موقع يوتيوب وصية بكلمات مؤثرة من النجمة الراحلة دلال عبد العزيز لزوج ابنتها “إيمى”، النجم حسن الرداد.

وظهرت النجمة الراحلة دلال من خلال تسجيل صوتي تم إاعته بالبرنامج خلال استضافة حسن الرداد، وقد أوصته على ابنتها بكلمات مؤثرة ومبكية.

وصية دلال عبد العزيز

حيث قالت الراحلة دلال عبد العزيز خلال استضافتها فى لقاء تليفزيونى قديم بإحدى الفضائيات:

“حسن مش محتاج توصية لأن حسن ابن ناس وفاهم الأصول كويس أوى وهو عارف واخد مين وبيحبها وبيحب العيلة كلها واحنا كمان بنحبهم”.

وتابعت:

“دايما دعوتى ليهم ربنا يخليهم لبعض ويهدى سرهم ويكفيكم شر عيون الناس ويكفيكم شر ولاد الحرام.. أنا بعامل حسن من قلبي وبحبه، لأن أولًا اشتغلت مع حسن قبل ما اشتغل مع إيمى فى مسلسل ابن الأرندلى من 2009 وبيبقى قلبى عليه وهو بيشتغل، هو وإيمي عندهم كيميا في الفن، هو فنان وجميل وموهوب سونسون حبيبي”

ورد حسن قائلا:

“عمري ما حسيت أنها حماة هى أم، عمري ما شفت منها غير كل حاجة طيبة ودايمًا لو في حاجة بينى وبين إيمي هي على طول بتيجى معايا وبشوف إنه رزق غير إن ربنا يرزقك بزوجة كويسة يرزقك إن أهلها يبقوا كويسين”

وصية دلال عبد العزيز
وصية دلال عبد العزيز

وفاة دلال عبد العزيز

كانت قد سادت حالة كبيرة من الحزن على الوسط الفني وعلى محبي دلال عبدالعزيز وسمير غانم وابنتيهم دنيا وايمي سمير غانم

وذلك بعد رحيل الفنانة الكبيرة دلال عبد العزيز، التي لحقت بزوجها للرفيق الأعلى عن عمر ناهز 61 عامًا، بعد حجزها في المستشفى قرابة الـ 4 أشهر، بعد إصابتها بفيروس كورونا المستجد.

حيث تدهورت الحالة الصحية لدلال عبدالعزيز خلال الفترة الأخيرة، إلى أن تم إعلان خبر وفاتها.

أسماء رياض

أسماء رياض، صحافية مصرية حاصلة على ليسانس آداب من قسم الإعلام جامعة الزقازيق، أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2013.. عملت في موقع الشرقية توداي كمراسلة صحفية، ومعدة ومقدمة تقارير، وحاليًا أعمل بقسم التحرير الصحفي، تفتنني الكتابة واللغة لذلك أكتب في كل ما يهم الناس..
زر الذهاب إلى الأعلى