ثقافة و فنسلايد

هجوم على دينا الشربيني من جمهورها بعد جنازة دلال عبد العزيز

هجوم على دينا الشربيني
هجوم على دينا الشربيني

هجوم على دينا الشربيني .. حيث تصدرت الفنانة دينا الشربيني، مؤشرات البحث جوجل في الساعات القليلة الماضية وذلك بعد حضورها جنازة الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز لتوديعها قبل دفنها في مقابر الأسرة الوفاء والأمل، ففور وصولها شوهدت وهي تجري هربا من الصحفيين قبل دخولها المسجد لحضور الجنازة.

هجوم على دينا الشربيني

وتفاعل عدد كبير من رواد السوشيال ميديا عبر مواقع التواصل الاجتماعي مع الفيديو الذي نشر ومدته لم تتجاوز الدقيقة وهي تحاول الهروب من الكاميرات والإعلام الذي كان متواجدًا أمام مسجد المشير طنطاوي بالتجمع الخامس، حيث تعرضت دينا الشربينى للهجوم من قبل رواد السوشيال ميديا.

وروجت الفنانة دينا الشربيني لفيلمها الجديد “حامل اللقب” عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي إنستجرام .

ونشرت دينا الشربيني صورة كوميدية برفقة النجم هشام ماجد من الكواليس .

وكانت قد بدأت دينا الشربيني، تصوير دورها فى فيلم “حامل اللقب” ، بعد أن اطمأنت على فيلمها الأخير “البعض لا يذهب للمأذون مرتين”.

وتقع دينا الشربينى فى قصة حب مع الفنان هشام ماجد ضمن أحداث الفيلم الذى تدور أحداثه فى إطار من الرومانسية والفانتازيا وتقوم بدور والدة دينا الشربينى الفنانة ليلى عز العرب.

وعبرت الفنانة دينا الشربيني عن سعادتها بعرض فيلم البعض لايذهب للمأذون مرتين بعد عدة تأجيلات استمرت لسنتين.

وقالت في تصريحات:” فكرة الفيلم جديدة، وأردنا أن نجعل الناس لاترى الجانب السئ فقط من الزواج، فالفيلم نعتبره رسالة لبعض الأزواج، وأحببت جدا العمل مع كريم عبد العزيز والمخرج أحمد الجندي”.

وأكدت:” فيلم البعض لايذهب للمأذون مرتين لايشبه نهائيا فيلم كريم عبد العزيز الأخير ” نادي الرجال السري”، ولم تواجهنا أى مصاعب في العمل فقد كنا سعداء جدا وحينما كنا في أسوان من أجل تصوير بعض المشاهد كنا سعداء رغم الصعوبات التي واجهناها و إرتفاع درجه الحرارة والتصوير في الصحراء”.

ويعد العمل هو السادس أيضا الذي يجمع بين كريم عبد العزيز وماجد الكدواني، حيث ظهرا معا مؤخرا في مسلسل الاختيار 2، ومن قبلها مجموعة من الأفلام ومنها نادي الرجال السري وحرامية في كي جي 2 وحرامية في تايلاند وظهر كضيف شرف في فيلم “فاصل ونواصل.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى