أخبار الشرقيةسلايد

الانتهاء من إنشاء موزع كهرباء بالشرقية

 

ديرب نجم
موزع كهرباء

كتب | أحمد الدويري

أعلن الدكتور «ممدوح غراب» محافظ الشرقية عن الانتهاء من تنفيذ أعمال إنشاء موزع كهرباء حانوت بتكلفة 45 مليون جنيه بمركز كفر صقر لخدمة أهالي المركز والقري المجاورة لها وللمساهمة في الارتقاء بمنظومة الكهرباء وتحسين استقرار التيار الكهربي.

وأوضح المحافظ أن تنفيذ المشروعات الجديدة بقطاع الكهرباء وتطوير وصيانة المشروعات القائمة بالفعل يساعد على تأمين الطاقة الكهربائية وتوفير احتياجات المواطنين والمشروعات الاستثمارية والمناطق الصناعية وحل مشكلات القرى والمناطق المحرومة والتي تعاني من عدم استقرار التيار الكهربائي والإنقطاع المتكرر.

اقرأ أيضًا تريكة وكهربا في قائمة الشرقية لمواجهة غزل شبين اليوم

وشدد محافظ الشرقية على ضرورة الالتزام بالجدول الزمني المحدد وسرعة الانتهاء من تنفيذ الأعمال مع مراعاة الجودة في العمل والالتزام بالمواصفات المحددة.

من جانبه، أوضح المهندس عادل عبد العزيز رئيس قطاعات كهرباء الشرقية، أن هناك تنسيقا دائما بين المحافظة وشركة القناة لتوزيع الكهرباء لوضع خطط مستقبلية لإنشاء مشروعات جديدة والتوسع في مشروعات قائمة، مشيرًا إلى أنه جاري تنفيذ أعمال إنشاء عدد 5 موزعات للجهد المتوسط بمراكز «فاقوس – الزقازيق – منيا القمح – ديرب نجم» بإجمالي تكلفة مالية تبلغ 225 مليون جنيه بهدف تطوير قطاع الكهرباء بنطاق المحافظة.

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى