أخبار الشرقيةسلايد

ابن الشرقية الذي أنقذ عدد من المواطنين في حريق محطة مصر حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي

 

كتب | أحمد الدويري

بعد حادث حريق قطار محطة مصر الذي وقع أمس، وبعد انتشار فيديو لشاب يقوم بإنقاذ عدد من المواطنين المتواجدين في الحادث ويحاول بكل ما يملك ان يقوم بعملية الإطفاء.

اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي لما وصوفه بالشاب البطل ، المنقذ للمواطنين، وهو البطل محمد عبدالرحمن، بان قرية بني أيوب بمركز أبوحماد محافظة الشرقية.

محمد عبد الرحمن، العامل بالكشك الثالث في الترتيب، كان الأول في الإسراع نحو إنقاذ المصابين، فلم يفكر في إنقاذ نفسه، بل سارع نحو الآخرون الذين التهمتهم النيران، وصرخوا مستغيثين طلبا بالمساعدة، ليحمل «جركن» المياه، الذي كان بالقرب منه سريعا، ويخرج لإطفاء أول من قابله على سلم نفق للمشاة بالرصيف الذي شهد الحادث.

حيث أكد أنه تحرك سريعا بمشاعر الإنسانية والتبرع الكامنة داخله كونه أبا لطفلين، لإنقاذ طفل لم يتجاوز العاشرة من عمره بعد سقوطه بين القضبان، لإخماد الحريق المشتغل به بالطانية، التي كان يستعين بها لتحميه في أيام برد الشتاء القارص،« الطفل ده أول ما شوفته والنار قايدة فيه افتكرت عيالي، وجريت عليه اطفيه، ببطنيتي، صورته مش عايزة تفارق عيني».

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى