أخبار الرياضة

اتحاد الكرة يرد على هجوم المصريين بشأن زي المنتخب الجديد

اتحاد الكرة يرد على هجوم المصريين بشأن زي المنتخب الجديد
قميص المنتخب في أمم أفريقي 2019

كتب | شادي زعبل

قال أحمد مجاهد، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة والمتحدث الرسمى باسمه أن تصميم الزي الجديد لمنتخب مصر لم يكن كذلك لكن الشركة وظروف التعاقد معها هو ما أجبر على أحد التصميمات الموجودة.

وأضاف: «بداية من الموسم المقبل ستكون هناك تصميمات خاصة بمنتخب مصر، تعرضها الشركة علينا ومن ثم الموافقة عليها، ولكن هذا الموسم تم التعاقد مؤخراً لذلك، لم يكن هناك أى فرصة لاختيار تصميمات خاصة بالمنتخب».

وأوضح المتحدث الرسمى باسم الجبلاية أن أغرب ما فى الانتقادات هو التأكيد أن مجلس اتحاد الكرة لم يشاهد التصميم الخاص بزى المنتخب قبل ظهوره وهو أمر غير صحيح على الإطلاق، نظراً لأن اللجنة التى كانت تتابع زى المنتخب كان يتولى رئاستها هانى أبوريدة رئيس اتحاد الكرة بنفسه، وكان يتابع كل مرحلة فى تصميم الزى حتى مرحلة ظهوره النهائى.

واختتم عضو الجبلاية أن الضجة التى أثارتها السوشيال ميديا حول الزى معتادة دائماً مع أى ظهور زى جديد للمنتخب أو لقطبى الكرة المصرية الأهلى أو الزمالك، نظراً لأن كل فرد يقيّم من ذوقه الشخصى.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى