أخبار الرياضة

اتحاد الكرة يرد على هجوم محمد صلاح

 

واتحاد الكرة

 

أصدر اتحاد كرة القدم المصري بيانا للرد على محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر، ووكيله رامي عباس، بعد أن كتب الثنائي على  حساباتهم الرسمية بوسائل التواصل الأجتماعي تدوينات هاجموا فيها مسئولي اتحاد الكرة وتجاهلهم لرسائل صلاح ووكيله بخصوص حقوق رعاية اللاعب الدولي وضمانات عدم حدوث أزمات مستقبلا بخصوص استغلال صورة محمد صلاح في أي مواد إعلانية.

وكشف اتحاد الكرة تفاصيل الخطاب الذي وصل من رامي عباس وكيل محمد صلاح في 23 أغسطس الجاري، بعد أن أرسل رسالة لرئيس الاتحاد هاني ابو ريدة مباشرة يوم 11 أغسطس قبل أن يطلب منه أن تتم المراسلة عبر البريد الإلكتروني الرسمي الخاص بالاتحاد، وأكد الاتحاد أنه لم يتلق أى اتصالات أو رسائل مباشرة من محمد صلاح وأن كافة المخاطبات تمت عبر وكيله.

وكيل صلاح يطلب إستقالة مجلس الاتحاد

وأكد اتحاد الكرة في بيانه أن خطاب وكيل محمد صلاح تضمن عبارات وطلبات تحمل إهانة كبيرة ولم تتكرر من قبل في مجال العمل الإداري ويصعب القبول بها، حيث طالب عباس في خطابه مجلس إتحاد الكرة أن يستقيل من منصبه في حالة عدم الوصول إلى اتفاق بخصوص طلبات صلاح ووكيله الذي وصف تلك الطلبات في خطابه بغير القالبة للتفاوض.

إقرأ أيضًا:

رسالة غضب من محمد صلاح لاتحاد الكرة: ليس من الطبيعي أن يتم تجاهل رسائلي لماذا كل هذا؟

هذا ما قال وكيل محمد صلاح بعد هجومه على اتحاد الكرة

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى