أخبار الجامعةأخبار الشرقية

اتحاد جامعه الزقازيق يرفض تأجيل الانتخابات الطلابيه

جامعه الزقازيق

كتبت – إيمان مهنا

أكد اتحاد طلاب جامعة الزقازيق على تمسكه بضرورة إجراء انتخابات هذا العام، مشيرا أن اللائحة الطلابية ليست عائقاً ليتم السير فى إقرارها بخطوات متوازية مع الانتخابات، موضحا أن كان الدافع لتأجيل الانتخابات مرتبط بإقرار اللائحة والخطوات الإدارية التى ربما تطيل المدة بما لا يسمح بإجراء الانتخابات هذا التيرم يمكن إتمام الانتخابات بقانون استثنائى مثل الذى أجريت عليه انتخابات العام الماضى ذلك فى بيانا صدر لهم اليوم.

وأوضح الطلاب أن أغلب القيادات الطلابية فى الاتحاد من الطلاب جزء منها تخرج العام الماضى فى ظل هذا الاتحاد، والجزء الآخر سيتخرج أيضاً هذا العام فى ظل نفس الاتحاد، متسائلين إذا لم تتم الانتخابات، فلمصلحة من يتم إضعاف مؤسسة الاتحاد كمؤسسة معبرة عن جموع طلاب مصر.

المصدر : اليوم السابع

Eman Salem

كاتب صحفي ورئيس تحرير موقع الشرقية توداي

تعليق واحد

  1. لم يتغير شيء بجامعة الزقازيق ولم يتم القضاء على الفساد بهذه الجامعة حتي بعدما تولى دكتور محمد محمود عبد العال رئاسة الجامعة. هو سايب الفساد في الجامعة شغال ولا يهتم بمحاربته بل يهتم بالظهور بأنه المنقذ وحامي الثورة، بيحب الشو الإعلامي قوي، وكل خطواته لمنفعته الشخصية قيل منفعة الجامعة ومصر. كل شئون الجامعة تركها لأعوانه من النظام السابق. والموظفين والدكاترة في جامعة الزقازيق عارفين ده كويس. انجازات الثورة بعيدة قوى عن جامعة الزقازيق.

زر الذهاب إلى الأعلى