أخبار الشرقية
بعد اجتماع كل الأطراف.. «أباظة» مستمر في رعايته للشرقية
كتب | أحمد حمدى
اجتمع منذ قليل مجلس إدارة نادى الشرقية برئاسة الدكتور «حمدى مرزوق» بحضور راعى الفريق «أحمد فؤاد أباظه» والأستاذ «وائل الألفي» وكيل وزارة الشباب والرياضة ووضع حلاً لكل أزمات الفريق وتعديل بنود العقد وتلاشي الملاحظات التى أرسلت من قبل وزارة الشباب والرياضة على بنود عقد الراعى .
ورحب «أباظة» بقرار مجلس إدارة نادى الشرقية لقبول استمراره فى رعاية الفريق واتفق الطرفين على تعديل بنود العقد وسرعة التعاقد مع لاعبين جدد وعودة الفريق إلى التدريبات بداية من الغد .
وقال الأستاذ «يسرى سلام» 》المتحدث الإعلامي لنادى الشرقية: أن «أباظة» مستمر فى رعايته للفريق وأن اليوم سوف يتم التعاقد مع لاعبين جدد والعودة للتدريبات من الغد وأناشد الجماهير الهدوء والصبر على الفريق هذه الأيام .









