أخبار الشرقية

«احنا معاكي» حملة يطلقها مستقبل وطن لسرطان الثدي

حملة إحنا معاكي
حملة إحنا معاكي

كتبت | هدير هشام

اطلق مستقبل وطن بالشرقية حملة «احنا معاكي» للكشف المبكر عن سرطان الثدي، حيث انطلقت فعاليات الحملة اليوم الأربعاء وتنظمها الأمانة العامة للمرأة بالحزب برئاسة الدكتورة «ملاك علي جمعة»،أمين عام المرأة.

وأقيمت ندوة توعوية من مخاطر الإصابة بمرض سرطان الثدي والكشف المبكر عنه، بمدينة أبو حماد، تمهيدًا لإقامة قافلة طبية بالتعاون مع جامعة الزقازيق.

وجاء ذلك بناءاً علي توجيهات الدكتور «محمد سليم» أمين عام الحزب بالمحافظة، وبحضور الدكتور «محمد رجب» أستاذ الأورام بجامعة الزقازيق والدكتورة «هدير صفوت» الأمين العام المساعد للحزب بالشرقية، والدكتور «زينهم مكاوي» أمين حزب مستقبل وطن بأبو حماد، «محمد عراقي» أمين التنظيم وعدد كبير من النساء والسيدات والفتيات.

وقالت الدكتورة «ملاك علي» أن حملة «احنا معاكي» انطلقت من الشرقية لتخفيف الاعباء علي الغير قادرين للكشف المبكر عن مرض سرطان الثدي، ايمانًا من حزب مستقبل وطن بدعم توجه القيادة السياسية لإعادة بناء المنظومة الصحية من خلال تقديم الخدمات للمواطن في كافة المراكز والقري.

وأشارت «ملاك» : إن الحزب يتكفل بالمواطن بداية من التوعية والفحص والعلاج، وخاصة السيدات الأولى بالرعاية والأكثر احتياجًا، تزامنًا مع الشهر العالمي لسرطان الثدي «أكتوبر الوردي».

حملة لعلاج سرطان الثدي
حملة لعلاج سرطان الثدي

زر الذهاب إلى الأعلى