أسعار وعملات

ارتفاع أسعار الذهب اليوم

ارتفاع أسعار الذهب اليوم الجمعة
سعر الذهب

كتب | أحمد الدويري

ارتفعت أسعار الذهب، اليوم الخميس، بالسوق المحلية، ليسجل سعر الجرام بنحو 11 جنيها مرة واحدة، مقارنة بمستوياتها أمس، نتيجة ارتفاع سعر الخام العالمي.

وقال نادي نجيب، سكرتير عام شعبة الذهب، بغرفة القاهرة التجارية، إن سعر جرام الذهب عيار 21 ارتفع إلى 655 جنيها خلال تعاملات اليوم مقابل 644 جنيها أمس.

وارتفع سعر جرام الذهب عيار 18 اليوم إلى 561 جنيها، وسعر الجرام عيار 24 إلى 749 جنيها، ووصل سعر الجنيه الذهب إلى 5240 جنيها.

اقرأ أيضًا ارتفاع كبير في أسعار الذهب أمس الأربعاء

وعالميا، بلغت أسعار الذهب أعلى مستوى في أكثر من أسبوع، اليوم الخميس، في الوقت الذي انخفض فيه الدولار بعد تصريحات لجيروم باول رئيس مجلس الاحتياطي الاتحادي البنك المركزي الأمريكي تميل إلى التيسير النقدي، مما عزز مبررات خفض أسعار الفائدة في وقت لاحق من الشهر الجاري، بحسب وكالة رويترز.

وبحلول الساعة 0548 بتوقيت جرينتش، صعد الذهب في المعاملات الفورية 0.3% إلى 1422.43 دولار للأوقية، بعد أن بلغ في وقت سابق أعلى مستوياته منذ الثالث من يوليو الماضي عند 1426 دولارا.

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى