ثقافة و فن

سبب انفصال أشرف عبدالباقي عن فرقة مسرح مصر

مسرح مصر
مسرح مصر

كتب | أحمد الدويري

تحدثت الممثلة دينا ويزو عن سبب انفصال أشرف عبد الباقي عن مسرح مصر، بتقديم الموسم السابع والأخير في عيد الأضحى المقبل.

وقالت ويزو: أشرف عبد الباقي هو السبب في النجومية التي حققناها من خلال عروض مسرح مصر وهو فخور بنا جداً، ومن حقه أن يقدم مسرح أخر من خلال فرقته الجديدة.

وتابعت خلال حلوها ضيفة على برنامج الراديو بيضحك عبر الراديو 9090: أشرف عبد الباقي نجح في تجربة مسرح مصر وهو صاحب فكرة عرض المسرح على شاشة التليفزيون، وهو أوصلنا لبر الأمان وأصبحنا نجوم، لأنه بمثابة المعلم لجميع الأجيال القادمة ويبحث عن مواهب جديدة ليقدمهم للمجتمع من خلال فرقة مسرحية جديدة.

اقرأ أيضًا بيان مفاجئ من ريهام سعيد قبل 48 ساعة من السفر لإجراء العملية

وأضافت: يجب أن نمنح الفرصة لغيرنا للظهور، ولا يجوز أن نستمر في مسرح مصر طوال العمر، وإلا ستكون أنانية منا، ويجب أن يكون هناك أبطال جدد يصلون مع أشرف عبد الباقي لتحقيق الشهرة، لذلك هو ترك مسرح مصر بعدما اطمئن أن كل فريق العمل أصبح قادرًا على الاعتماد على نفسه والظهور في أعمال منفردة \.

يشار إلى أن أشرف عبد الباقي يعرض حاليا مع فرقته الجديدة، مسرحية جريما في المعادي في السعودية من يوم 10 يوليو، وحتى 13 يوليو، وذلك على المسرح العربي بجدة، وذلك ضمن فعاليات موسم جدة.

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى