ثقافة و فنسلايد

ظهور نادر لـ شقيق عادل إمام زوجته الممثلة المعتزلة (صور)

شقيق عادل إمام
شقيق عادل إمام والفنان أشرف عبد الباقي

حضر شقيق الزعيم الفنان الكبير عادل إمام، المنتج عصام إمام، أمس الخميس، أول عرض لمسرحية “شمسية وأربع كراسي” بطولة الفنان أشرف عبدالباقي ونجوم مسرح مصر، على مسرح مارينا 4 في الساحل الشمالي.

حيث انتشرت عدد من الصور للمنتج عصام إمام، وظهرت في الصور برفقته زوجته الفنانة المعتزلة نهلة رأفت، في ظهور نادر للزوجين بشكل عام.

كما حضر العرض الأول للمسرحة عدد من مشاعير الإعلام والفن، ومنهم فنان صبحي خليل والإعلامي إبراهيم فايق وناصر البرنس صاحب مطعم “البرنس”.

جدير بالذكر أن مسرحة “شمسية وأربع كراسي” من بطولة الفنان أشرف عبد الباقي، والفنانة ماريهان حسين، وأبطال مسرح مصر “أوس أوس، محمد عبد الرحمن، ومحمد أنور”.

وتعرض المسرحية خميس وجمعة وسبت من كل أسبوع على مسرح مارينا 4 بالساحل الشمالي.

من هي نهلة رأفت الفنانة المعتزلة؟

وفي سياق متصل، فقد اشتهرت الفنانة زوجة شقيق الفنان عادل إمام الفنانة “نهلة رأفت” خلال فترة التسعينات، وشاركت في عدد كبير من الأفلام والمسلسلات والمسرحيات، بعد الزواج من المنتج عصام إمام.

ومن أهم تلك الأعمال “مولد نجم، وحكايات الغريب، وأنا وأنت وبابا في المشمش، وقلب الأسد وناس ولاد ناس”، وآخر أعمالها الفنية “شيء من الحنان” حتى اعتزلت التمثيل عام 1997.

عادل إمام 3
المنتج عصاد إمام وزوجته الفنانة المعتزلة

عادل إمام عادل إمام 2

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كاتب صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى