منوعاتسلايد

لتجنب السرقة.. احذر هذا الثقب الموجود بماكينة Atm

الثقب الموجود بماكينة Atm
الثقب الموجود بماكينة Atm

الثقب الموجود بماكينة Atm.. عند السحب من أي ماكينة صرف يكون التفكير يكون تركيزنا الوحيد على الشاشة التي تظهر أمامنا والتي يوجد بها التعليمات و ولكن من خلال تقرير اليوم نجد الخطر الكبير هو ثقب صغير جدا في مكينة ATM.

الثقب الموجود بماكينة Atm

وكانت قد اكتشفت شرطة لندن شئ غريب للغاية بعد البحث عن ماهية هذا الثقب وهو أن هناك كاميرات هفية صغيرة للغاية مخبأة بشكل جيد في أجهزة الصرافة الآلي.

وتقوم هذه الكاميرات بتسجيل الأرقام السرية لبطاقات الزبائن وكما وصفته شرطة لندن أن هذا الثقب هو أحدث حيل المجرمين للسرقة بشكل احترافي.

ووفقًا لصحيفة البيان الإماراتية يذكر أن أول كاميرا تم اكتشافها في ماكينة الصراف الآلي كانت بالقرب من كنيسة بول في 18 فبراير الماضي وبعد توالت اكتشافات السلطات الأمنية في لندن.

شاهد أيضًا: مفاجأة صادمة.. طالب طب يدخل في نوبة بكاء بعد مشاهدة جثة صديقه في محاضرة للتشريح

حيث عثرت علي العديد من الثقوب الصغيرة في الكثير من ماكينات الصراف الالي بالمدينة وتقوم الشرطه اللندينة في الوقت الحالي باجراء تحقيق شامل لمعرفة من الذ قام بعمل هذه الثقوب وثبت هذه الكاميرات بهذه الحرفية ولكن لم يتم اعتقال الي شخص إلى الآن.

الثقب الموجود بماكينة Atm
الثقب الموجود بماكينة Atm

سالي سند

سالي سند، صحفية مصرية عملت كمراسلة صحفية ومعدة تقارير بموقع الشرقية توداي منذ عام 2016، وعملت سابقًا كاتبة محتوى لدى مواقع متعددة وأعمل حاليًا محررة صحفية، أعشق الكتابة وخاصًة كتابة المقالات
زر الذهاب إلى الأعلى