ثقافة و فنسلايد

الزعيم عادل إمام يودع الفنانة دلال عبد العزيز بكلمات مؤثرة

عادل إمام
عادل إمام

جاء خبر وفاة الفنانة دلال عبد العزيز صباح اليوم السبت عن عمر يناهز الـ61 عاما، كالصاعقة على جميع محبيها وجمهورها وزملائها من الفنانين، وحرص عدد كبير من نجوم الفن في مصر والوطن العربي على نعي الفنانة الراحلة بكلمات مؤثرة وموجهة.

عادل إمام ينعي دلال عبد العزيز

ومن جانبه نعى الفنان الكبير الزعيم عادل إمام الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز، حيث نشر صورة لها عبر حسابه الرسمي على موقع إنستجرام، وعلق عليها: “البقاء لله الفنانة الكبيرة دلال عبد العزيز .. ربنا يرحمها و يغفرلها و يدخلها فسيح جناته و يصبر بناتها و أهلها”.

كما نعت الفنانة الكبيرة يسرا الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز بكلمات موجعة ومؤثرة، عبر “إنستجرام” وقالت: “لله ما أعطى ولله ما أخذ وكل شيء عنده بمقدار.. خبر وفاتك وجعني أوي.. حبيبتي و حبيبة الكل .. الست صاحبة صحابها الجدعة بنت الأصول.. الأم و الزوجة و السند لكل اللي حوليها الطيبة المفيش زيها”.

وأعلنت الفنانة يسرا عن عدم حضورها جنازة الفنانة دلال عبد العزيز، قائلة: “صعب عليا فراقك و إني ماكنش في مصر عشان أودعك.. مفيش كلام هيوفيكي حقك يا غالية على قلوبنا.. كنتي نعمة الأخت و الأم و الصاحبة.. وجودك في حياتنا كان سند.. ربنا يصبرنا على فراقك و يربط على قلب بناتك فراقك انتِ وسمير.. إنا لله وإنا إليه راجعون”.

إقرأ أيضا

“بكل أسى ومرارة”.. التعليق الأول من إيمي سمير غانم على وفاة والدتها

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كاتب صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى