ثقافة و فنتوك شوسلايد

تصريحات مثيرة لابنة سعيد صالح عن عادل إمام

ابنة سعيد صالح عن عادل إمام
ابنة سعيد صالح عن عادل إمام

ابنة سعيد صالح عن عادل إمام .. حلت هند سعيد صالح ابنة الفنان الراحل سعيد صالح، ضيفة على برنامج “كلمة أخيرة” تقديم الإعلامية لميس الحديدي.

وتحدثت عن تفاصيل علاقتها بوالدها وعلاقة بعض نجوم الفن بها حتى اليوم، فضلا عن التحدث عن تفاصيل الساعات الأخيرة في حياة الفنان الراحل سعيد صالح حينما فقد النطق ومكث في المستشفى حتى رحيله، وتصريحها بكرهها للنجم عادل إمام حينما كانت طفلة وأسباب ذلك.

ابنة سعيد صالح عن عادل إمام

وقالت هند سعيد صالح خلال لقائها في برنامج “كلمة أخيرة”، إنها كانت في صغرها تكره النجم عادل إمام، مشيرة إلى أن السبب في ذلك أن والدها كان يموت في أفلام عادل إمام، مثل مسجل خطر وسلام يا صاحبي.

وأضافت:”قلت له أنا بكرهه قالي ليه ده صاحبنا وجارنا، قلت له علشان على طول بتموت في أفلامه وكنت بستناه لما يرجع من التصوير بخاف هدومه تكون مخرمة من الرصاص”.

واشارت خلال حديثها إلى أن علاقة والدها بعادل إمام لم تكن في المسرح والسينما فقط ولكنهما كانا جيران يسكنان في عمارتين متقابلتين، وأن أبنائها وأبناء رامي وسارة عادل إمام في نفس المدرسة وبينهم علاقة قوية.

كوميديان في الحقيقة أكثر من السينما

كما تحدثت هند سعيد صالح عن أن والدها في الحقيقة كان كوميديان أكثر من السينما والمسرح، مشيرة إلى أنها كانت منبهرة بشخصيته على المستوى الشخصي.

ابنة سعيد صالح عن عادل إمام
ابنة سعيد صالح عن عادل إمام

وتابعت:”مكنش فيه حاجة عنده اسمها نكد وزعل وكل حاجة عنده كانت بسيطة وكان بيخاف عليا ويسمعني ودي كانت أهم حاجة عندي في الدنيا”.

وتابعت:”أنا معنديش إخوات والوجع كله أصابني وحدي وكل ما سيرته تيجي بعيط”.

طقوس سعيد صالح في المنزل

وعن طقوس سعيد صالح في المنزل، تحدثت هند سعيد صالح عن طقوسه الصباحية الغريبة ورغبته في إيقاظ الجميع في المنزل حينما تدق الساعة الحادية عشر، قائلة:”كان بيصحى يدبدب بالشبشب لغاية ما يصحي البيت كله وميرتاحش إلا لما البيت كله يصحى، ويدخل أوضته يتفرج على التليفزيون”.

الساعات الأخيرة في حياة سعيد صالح

كما تحدثت هند سعيد صالح عن تفاصيل الساعات الأخيرة قبل وفاة والدها في المستشفى بعد أيام قليلة من الاحتفال بذكرى ميلاده قائلة:”مكنش بيتكلم في أيامه الأخيرة يمكن من قبل يوم عيد ميلاده بشهر وأنا قبل وفاته زرته في المستشفى”.

وتابعت هند سعيد صالح خلال حديثها:”هو كان بيبص لي ومكنش طبعا بيتكلم وكأنه بيشبع مني وأنا مكنتش فاهمة ليه نظرته لي كانت كأنه بيسلم عليا ويودعني، حضنه وحشني أنا عايزة حضن أبويا سعيد صالح”.

كما قالت هند سعيد صالح:”كان كوميديان أكتر 10 مرات من على الشاشة وزي ما الناس ممكن توصفه بإنه كان عفريت، ومكنش عايز أكتر من طفل ولم يفكر في إنجاب الولد”.

عشق سعيد صالح للأهلي

وتابعت خلال لقائها ببرنامج “كلمة أخيرة” الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي بقناة “أون إي”:”سعيد صالح كان يعشقني وكنت كل حاجة في حياته وكانت ما بينا علاقة مرضية، أنا والمسرح والنادي الأهلي كنا كل حياته”.

حنين الأب سعيد صالح

وأضافت:”في عرض مسرحية “قاعدين ليه” كنت تعبانة ورجعت من الدكتور للمسرح وقتها شافني ساب المسرح وجالي علشان يطمئن عليا، فكنت بالنسبة له كل حاجة”.

طقوس سعيد صالح

وأردفت:”كان يصحى الصبح يصحينا وبعدين يدخل أوضته وبعدين يتفرج على التليفزيون، وكنت منبهرة به كحالة وشخصية ومكنش فيه حاجة عنده اسمها زعل أو نكد، وكان خايف علي وبيسمعني وعرف يخليني اسمع كلامه هو بس وأعمل اللى هو عايزه من غير ما يقول”.

ابنة سعيد صالح عن عادل إمام
ابنة سعيد صالح عن عادل إمام

يذكر أن نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي تويتر دشنوا هاشتاجا جديدا باسم #سعيد_صالح تصدر قائمة الهاشتاجات الأكثر تداولا عبر موقع التدوينات القصيرة تويتر مصر.

وذلك بعدما ظهر الفنان سعيد صالح، عبر تقنية هولوجرام ضمن حفل افتتاح كأس العرب الذي يقام في دولة قطر، في إطار حوار ساخر وتفاعلي بين الفنان الكوميدي الراحل والفنان السوري نجاح سفكوني، يعكس التغير الحضاري في قطر.

وكتبت سلمى: “قمة السعادة باننا قدرنا نشوف مرة تانية قامات فنية كبيرة بقدر سعيد صالح وعبد الحسين عبد الرضا طيب الله ثراهم وذكرهم”.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى