أخبار الشرقيةأخبار العالمسلايد

توقعت وفاتها.. تفاصيل اللحظات الأخيرة في حياة منى عبدالسلام عروس الشرقية

اللحظات الأخيرة في حياة منى عبدالسلام
اللحظات الأخيرة في حياة منى عبدالسلام

اللحظات الأخيرة في حياة منى عبدالسلام.. حالة من الحزن الشديد والألم والأسى سيطرت على الأهالي بمحافظة الشرقية، وتحديدًا قرية الديدامون التابعة لمدينة فاقوس

وذلك بعد معرفة خبر وفاة عروس الشرقية “منى عبدالسلام الشامى” 17سنة طالبة بالصف الثالث الصناعي بمدرسة فاقوس الصناعيه قسم كهرباء

والتي توفيت قبل زفافها بفترة بسيطة جدًا، إثر تعرضها لسكتة قلبية مفاجئة، لفظت على إثرها انفاسها الأخيرة

اللحظات الأخيرة في حياة منى عبدالسلام

وقد تحولت صفحات ومواقع التواصل الاجتماعي لدفتر عزاء، دوّن خلاله رواد السوشيال ميديا وأصدقاء ومعارفة منى، عبارات مليئة بالأسى والحزن لفراقها بهذا الشكل المفاجئ.

وكانت قد كتبت “منى” على صفحتها الشخصية على موقع التواصل الإجتماعى فيسبوك:

“أستودعتك ربي صحتى وعافيتى وكل مافى قلبى وكل دعوة دعوتها لك.. اللهم إنى استودعتك نفسى وأهلي وكل من أحببت فأحفظهم، وأرعاهم وأسعد قلوبهم، واحميهم من كل ضرر، وحزن وضيق واصرف عني وعنهم كل شر يارب”

وتحكي صديقة منى، تفاصيل اللحظات الأخيرة في حياة عروس الجنة، حيث قالت: “منى  كانت حاسة بقرب وفاتها”

فيما أضافت والدة منى: أنها كانت متدينة وأنها كانت تمتاز بالحنية وكانت محبة ومحبوبة من الجميع”

تفاصيل وفاة منى عبدالسلام عروس الشرقية

كانت عروس الشرقية قد أتمت خطوبتها قبل شهر تقريبًا، وبدأت هي وأسرتها في الاستعداد والتجهيز للزفاف، إلا أن فرحة أسرتها وأصدقائها بها لم تكتمل لتتوفى عروس الشرقية بشكل مفاجئ أمس.

وقد اكتست قريتها بالكامل بالسواد، وذلك لما تتميز به منى من حسن خلق وأدب ومحبة من الجميع، كما أنها من حفظة القرآن الكريم.

كان قد شيع المئات من أهالي مركز فاقوس أمس، جثمان عروسة الجنة منى عبدالسلام إلى مثواها الأخير بمقابر العائلة بقرية الديدامون، وسط حزن شديد ومشهد جنائزي مهيب

وقد كتبت إحدى صديقات منى:

” إن العين لتدمع وإن القلب ليحزن وإنا على فراقك لمحزونون إن لله وإن اليه راجعون.. صاحبتي منى في ذمة الله وجعتي قلوبنا عليكي يحبيبة قلبي مش مصدقه بجد لا إله إلا الله ربنا يرحمك ويغفرلك ويصبر أهلك..”

اللحظات الأخيرة في حياة منى عبدالسلام
اللحظات الأخيرة في حياة منى عبدالسلام

وتابعت:

“مش متخيلة أن الواحد يسمع صوت بيعيط ويصوت علي حد وهو ميعرفش مين، ويتفاجأ بمجرد ما يفتح الموبايل يسمع خبر وفاتك، لله ما أخذ ولله ما أعطي ربنا يرحمك يا مني عبدالسلام، ويشفعلك برحمته وكرمه ويكتبك من أهل جنته ربنا يصبر اهلك علي فراقك ويربط علي قلوبهم، عروسه الجنة”

اقرأ أيضًا: وظائف خالية لخريجي حاسبات ومعلومات في بنك مصر “التفاصيل”

أسماء رياض

أسماء رياض، صحافية مصرية حاصلة على ليسانس آداب من قسم الإعلام جامعة الزقازيق، أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2013.. عملت في موقع الشرقية توداي كمراسلة صحفية، ومعدة ومقدمة تقارير، وحاليًا أعمل بقسم التحرير الصحفي، تفتنني الكتابة واللغة لذلك أكتب في كل ما يهم الناس..
زر الذهاب إلى الأعلى