خدمات

ازاي أروح سيتي ستارز من الزقازيق ؟

ازاي أروح سيتي ستارز من الزقازيق
ازاي أروح سيتي ستارز من الزقازيق

كتبت | لمياء خالد

سيتي ستارز مول من أكبر المراكز التجارية في مصر، وموقعة مدينة نصر، يتوفر في مول سيتي ستارز كل ما يمكن أن تحتاجه، فإذا كنت من محبي التسوق، فستجد كل ما يناسبك بأكثر 643 محل لأحدث الماركات العالمية، بالإضافة إلى المتاجر المحلية ومنافذ بيع التجزئة المختلفة لتختار من بينها ما يناسبك، كما يوجد بالمول العديد من المطاعم العالمية التي تقدم أشهى المأكولات الطازجة والمشروبات، كما إذا كنت تصطحب معك أطفالاً فستجد مدينة الملاهي التي تضم القطار الدوار والسيارات الكهربائية، وأكثر من 90 لعبة فيديو.

ويوجد في الطابق الثالث من المول العديد من المحلات المشابهة لخان الخليلي ولكن بشكل عصري، ويمكنك زيارة حدائق المول الداخلية والتي توجد بها 21 شاشة عرض سينمائي، وإذا كنت من متابعي الأفلام الحصرية ومحبي السينما، فيمكنك زيارة دور السينما ومشاهدة أحدث الأفلام التي تعرض بدقة 7D، كما يوجد بالمجمع أكبر المراكز الطبية التجميلية، ومراكز العناية بالبشرة والجسم.

مواعيد زيارة مول سيتي ستارز 

يمكنك زيارة مول سيتي ستارز يومياً، من الساعة 10 صباحاً.

مواعيد زيارة سيتي ستارز
مواعيد زيارة سيتي ستارز

الطريق من الزقازيق لسيتي ستارز 

يمكنك الذهاب من الزقازيق إلى سيتي ستارز بأسهل طريقة، حيث تستقل من موقف الأحرار ميكروباص إلى رابعة وسيوصلك إلى المول، أو تستقل ميكروباص إلى مدينة العاشر من رمضان، ومن الموقف تستقل ميكروباص مدينة نصر، وتتوقف في أول مكرم لتصل إلى المول بسهولة.

الطريق لسيتي ستارز من الزقازيق
الطريق لسيتي ستارز من الزقازيق

الطريق إلى سيتي ستارز بالقطار 

بعض الأشخاص يفضلون السفر الدائم بالقطار، باعتباره وسيلة مريحة وغير مكلفة، فيمكنك أيضاً الذهاب إلى مول سيتي ستارز التجاري بالقطار، حيث تستقل قطار الزقازيق القاهرة، والذي ينتهي في محطة رمسيس، وستجد خارج المحطة مكروباصات لمدينة نصر التي ستوصلك إلى المول مباشرة.

ازاي أروح سيتي ستارز بالقطار
ازاي أروح سيتي ستارز بالقطار

الطريق لـسيتي ستارز بالمترو

ويمكنك استقلال مترو الأنفاق، حيث الركوب من خط العباسية، والنزول في محطة مترو العباسية، واستقلال مكروباص من شارع الطيران خارج المحطة، الذي سيوصلك أمام المول مباشرة.

لمعرفة مواعيد قطارات الزقازيق القاهرة اضغط هنا

مول سيتي ستارز
مول سيتي ستارز

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى