أخبار الرياضة

استدعاء أحمد حسام ميدو للتحقيق معه في الأعلى للإعلام

كتب | أحمد الدويري

قرر المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، استدعاء مدرب نادي المقاصة الجديد أحمد حسام «ميدو»، للتحقيق في الجلسة المقرر لها الأربعاء المقبل.

بتهمة نشر مواد تحمل سبًا وقذفًا عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك».

وقال الأعلى للإعلام في بيانه: «بمناسبة قيام إحدى صفحات مواقع التواصل الإجتماعي Facebook المنسوبة إلى لاعب كرة القدم السابق أحمد حسام وشهرته ميدو بنشر مواد تحمل سبا وقذفا وتتعارض مع الآداب العامة وتتنافى مع قيم وأخلاق المجتمع.

اقرأ أيضًا ميدو يظهر بنيو لوك غريب يثير دهشة الجمهور

والتي من شأنها إثارة الفتنة بين جماهير الرياضة المصرية وخاصة جماهير كرة القدم، فقد قرر المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام استدعاء لاعب الكرة السابق أحمد حسام ميدو للتحقيق بجلسة يوم الأربعاء الموافق ١٩ / ٦ / ٢٠١٩ الساعة الثانية عشر ظهرا للتحقيق فيما هو منسوب إلى حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي Facebook».

وكانت قد نشرت إحدى صفحات مواقع التواصل الاجتماعي منسوبة إليه ، مدرب نادي المقاصة، مواد تحمل سبًا وقذفا وتتعارض مع الآداب العامة وتتنافى مع قيم وأخلاق المجتمع والتي من شأنها إثارة الفتنة بين جماهير الرياضة المصرية وخاصة جماهير كرة القدم.

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى