أخبار الرياضةسلايد

تعليمات ليفربول.. مفاجأة في سبب خروج محمد صلاح وسط حراسة خاصة

تعليمات ليفربول.. مفاجأة في سبب خروج محمد صلاح وسط حراسة خاصة
تعليمات ليفربول.. مفاجأة في سبب خروج محمد صلاح وسط حراسة خاصة

كشف الإعلامي ولاعب نادي الزمالك السابق أحمد حسام ميدو، عن سبب خروج النجم محمد صلاح، لاعب منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي، من ملعب برج العرب بالإسكندرية وسط حراسة مشددة.

وقال ميدو خلال تقديمه برنامج “الريمونتادا” المذاع على فضائية “المحور” أن ما حدث مع محمد صلاح لم يحدث في الملاعب المصرية من قبل، مشيرا أن “مو” لم يلجأ للخروج وسط حراسة خاصة في مباريات منتخب الفراعنة إلا بعد وقائع سابقة.

سبب خروج محمد صلاح وسط حراسة خاصة

وأضاف “ميدو” أن إدارة نادي ليفربول انزعجت بسبب تزاحم الحاضرين حول محمد صلاح، في إحد مباريات المنتخب المصري، وهذا كان السبب في خروج اللاعب وسط حراسة خاصة في المباراة الأخيرة.

جدير بالذكر أن لاعب نادي ليفربول الإنجليزي قد شارك في مباراة المنتخب المصري أمام الجابون، بديلا لمحمد شريف مهاجم الأهلي في الدقيقة 60.

وكان قد فاز منتخب الفراعنة على منتخب الجابون بنتيجة هدفين لهدف، أمس الثلاثاء، على ملعب برج العرب بالإسكندرية، ضمن مباريات الجولة السادسة والأخيرة، من تصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022 عن قارة أفريقيا.

وثد تأهل رسميا 10 منتخبات إلى المرحلة الأخيرة والفاصلة من تصفيات كأس العالم 2022 في قطر، وقد صعد إلى المرحلة النهائية كلا من منتخب مصر والجزائر وتونس والمغرب ونيجريا والكاميرون والكونغو ومالي وغانا والسنغال.

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كاتب صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى