أخبار الشرقية

استعدادات أمنية مكثفة بالشرقية لرمضان

مدير الامن-مدير امن الشرقية

وضعت مديرية أمن الشرقية خطة أمنية للسيطرة على الحالة المرورية بالمحافظة وتعزيز المرور بعدد كبير من الضباط لتنظيم الحركة والحد من الاختناقات أوقات الذروة فى رمضان.

صرح بذلك اللواء محمد ناصر العنترى، مدير أمن الشرقية، اليوم وأكد على ضرورة تواجد شرطة المرافق ومباحث التموين لرفع العديد من الإشغالات مع مراعاة البعد الإنسانى للباعة الجائلين خلال شهر رمضان فقط، والسيطرة على الأسعار والعمل على توافر السلع والمرور على المخابز ومستودعات الغاز بصفة مستمرة والمنع من احتكارها وبيعها بالسوق السوداء.

وشدد مدير الأمن على ضرورة التواجد الأمنى، خاصة أن المديرية وضعت خطة أمنية محكمة لتواجد جميع ضباط البحث فى الشوارع فى أوقات الإفطار وبعد صلاة الفجر.

وشدد على ضرورة التواصل مع الضباط والتواجد معهم فى أرض الواقع والمرور المستمر عليهم لتشجيعهم وليس لتصيد الجزاءات ورفع روحهم المعنوية بتكريمهم لبذل الجهود المطلوبة للعمل على إعادة الأمن للشارع الشرقاوى.

وعن حركة التنقلات الداخلية صرح بأنه سوف يتم إعلانها خلال 48 ساعة، مع مراعاة الجانب الإنسانى والظروف الاجتماعية، للعديد من الضباط ولكن الأولوية سوف تكون لصالح العمل وخاصة للقيادات وأكد على أنه من يريد الاستمرار فى جهاز الشرطة فعليه بأن يؤدى عمله بأمانة.

المصدر:اليوم السابع

Eman Salem

كاتب صحفي ورئيس تحرير موقع الشرقية توداي

تعليق واحد

  1. والله كذاب اشر من منافقين ال مبارك
    الزقازيق لا يوجد اسؤء منها امنيا . انزل يا سيادة اللواء وشوف بنفسك البلاوي الي فى الشوارع من الباعة الجائلين وسوء التنظيم وقلة ادب عساكر الامن المركزي امام عمر افندي فى وسط الزقازيق
    والله انا فى السعودية وعارف اكتر منك اية الي بيحصل فى الزقازيق
    حرام عليكم بقا

زر الذهاب إلى الأعلى