أخبار الشرقية

استكمال خط الصرف الصحي بأنشاص البصل بالزقازيق

الزقازيق
أنشاص البصل بالزقازيق

كتب | شادي زعبل

تابع الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية أعمال إنشاء وتوصيل خط الصرف الصحي الجديد بقريه أنشاص البصل حيث أمر المحافظ رئيس مركز الزقازيق بالتنسيق مع مسئولي شركة مياة الشرب والصرف الصحي والهيئة القومية لمياه الشرب بالإنتهاء من أعمال الإصلاح بالقرية استجابة لما نشرناه من شكوي الأهالي من الطفح المستمر للصرف الصحي.

وتنفيذاً لتوجيهات المحافظ قامت رئاسة مركز الزقازيق بالتنسيق مع الجهات المعنية بالإنتقال للقرية وإستدعاء المقاول المسند له تنفيذ الأعمال للبدء فوراً في تغيير المواسير القديمة والمتهالكة واستبدالها بأخرى جديدة وإنهاء أعمال إصلاح الصرف الصحي لتنتهي معاناة أهالي القرية ورفع المياة من الشوارع وتهيئتها أمام حركة المواطنين.

اقرأ أيضاً: قرية بالزقازيق تغرق في الصرف الصحي والأهالي تستغيث

وكان أهالي قرية أنشاص البصل التابعة برئاسة مركز ومدينة الزقازيق قد تقدموا بشكاوى لمعالي المحافظ من سوء حالة الصرف الصحي بالقرية وغرق الشوارع بالمياة، ليأمر المحافظ علي الفور رئيس مركز الزقازبق بالتعاون مع مسئولي الهيئة والشركة بمتابعه أعمال المقاول والإنتهاء من أعمال إصلاح الصرف الصحي بالقرية.

الزقازيق
أنشاص البصل بالزقازيق

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى