أخبار مصر

استمرار مبادرة كلنا واحد للسلع بأسعار مخفضة حتى نهاية يوليو الجاري

واحد

نقلا عن الصفحة الرسمية لوزارة الداخلية، تقرر استمرار فعاليات مبادرة “كلنا واحد” المرحلة الثانية والعشرين حتى نهاية شهر يوليو الجاري، وذلك تنفيذا لتوجيهات السيد الرئيس/ عبد الفتاح السيسي بمواصلة اتخاذ الإجراءات اللازمة لتوفير السلع الأساسية للمواطنين بأسعار مخفضة وبجودة عالية.

حيث تهدف المبادرة لتخفيف العبء عن كاهل المواطنين في ظل الظروف التي يشهدها العالم، وانعكاساتها على الحالة الاقتصادية في جميع دول العالم، وبالتالي المساهمة في تهيئة مقومات الحياة الكريمة للمواطنين وترسيخ دعائم التواصل معهم.

كما ستستمر المبادرة حتى نهاية يوليو بالتنسيق مع مختلف قطاعات وزارة الداخلية ومديريات الأمن على مستوى الجمهورية، وبالتنسيق مع كبرى السلاسل التجارية بمختلف المحافظات، بإجمالي عدد 993 فرع من فروع هذه السلاسل على مستوى الجمهورية.

كما تقام عدد من السرادقات بالميادين والشوارع الرئيسية وقوافل السيارات بالمناطق الأكثر احتياجا والتي لا تتوافر بها السلاسل التجارية. على أن تتوافر السلع بجودة مرتفعة وأسعار مخفضة عن مثيلاتها بالأسواق بمعدل يتراوح بين 25% إلى 60%.

وتم توضيح منافذ البيع والسرادقات على الموقع الرسمي لوزارة الداخلية (https://moi.gov.eg) بالإضافة للصفحة الرسمية لوزارة الداخلية على فيسبوك.

كما ستواصل منافذ أمان الثابتة والمتحركة بجميع المحافظات والتابعة لوزارة الداخلية حتى نهاية العام الجاري توفير السلع الأساسية بجودة عالية وأسعار مخفضة، تخفيفا عن كاهل المواطنين.

 

زر الذهاب إلى الأعلى