أخبار الشرقيةسلايد

استياء أهالي منطقة القومية بالزقازيق بسبب تهالك غرف الخطوط الأرضي

الزقازيق

كتب | أحمد سمير

يعاني أهالي منطقة شارع مدرسة القومية بالزقازيق، من تهالك غرف كابلات التليفونات الأرضية وتسبب ذلك في حدوث العديد من الحوادث إضافة إلى تدمير السيارات والموتسيكلات المارة بالمكان.

ويعبر أهالي المنطقة عن استيائهم من وجود هذه المشكلة والتي وصفوها بالمهزلة، فيوجد بمحيط تلك الغرف المتهالكة مدرسة وبها أطفال من الممكن أن يتعرضوا لخطر الوقوع فيها في أي وقت.

وطالب سكان الحي مجلس المدينة والمسؤولين بالعمل على سرعة حل المشكلة وصيانة تلك الغرف، لحماية أرواح سكان المنطقة وحفظ مركباتهم من التدمير.

وفي شكوى أرسلها أحد متابعي «موقع الشرقية» توداي قال: «دي غرف عملها مقاول عديم الضمير لصالح المصرية للاتصالات والصور بتوضح، أن ممكن تأذي أي حد والشارع فيه مدرسة وأطفال وعربيات ليل ونهار، ياريت لو حد من الشركة أو من مجلس المدينة شاف الصور يهتم عشان حرام بجد قلة الضمير والفساد ده وزي ما الشركة بتكسب كويس تستنضف مقاولين بلاش شغل شقلب واقلب ارحمونا من فسادكم وبلاش الاستخفاف بأرواح الناس وأذيتهم»

الزقازيق

2 2

3 2

4 1

5 1

 

للمزيد:

محافظ الشرقية: إنشاء وتطوير ١٦ مدرسة بالزقازيق بتكلفة ١٢١ مليون و ٨٤٧ ألف جنيه

محافظ الشرقية يصدر 18 تنبيه لمسؤولي مركز الزقازيق والقنايات

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كاتب صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى