أخبار الشرقيةسلايد

محافظ الشرقية: إنشاء وتطوير ١٦ مدرسة بالزقازيق بتكلفة ١٢١ مليون و ٨٤٧ ألف جنيه

قطعة أرض بمساحة 1235 متر لإقامة مدرسة تعليم أساسي بأبو كبير 2

كتب | أحمد الدويري

صرح اللواء« خالد سعيد» محافظ الشرقية أن المحافظة لا تألوا جهداً من أجل دعم المنظومة التعليمية وتهيئة المدارس المختلفة من أجل أبنائنا الطلاب ، وإنشاء مدارس جديدة للتغلب على كثافة الطلاب مشيراً إلى أنه جاري إنشاء وتطوير ١٦ مدرسة بمركز ومدينة الزقازيق والتي توفر ٢٦٣ فصل دراسي وبتكلفة إجمالية بلغت ١٢١مليون و ٨٤٧ ألف جنيه .

وأكد المحافظ على ضرورة تقديم التسهيلات التي من شأنها تحسين الخدمة التعليمية وإزالة أي معوقات تواجه إنشاء مدارس جديدة أو إقامة توسعات داخل مدارس قائمة بالفعل مشيراً إلى ضرورة الإهتمام بإقامة مدارس بالمناطق الأكثرإحتياجاً لأن التعليم من أهم ركائز التنمية والتقدم في المجتمعات .

ومن جانبه صرح المهندس أحمد مرسي مدير هيئة الأبنية التعليمية بالشرقية أنه جاري العمل بــ ١٦ مدرسة بمركز و مدينة الزقازيق بإدارتي شرق و غرب الزقازيق التعليمية متنوعة بين مدارس إبتدائي و ثانوي و تعليم أساسي بالإضافة إلي مدرسة للمتفوقين وأن الأعمال مقسمة إلى إنشاء (٥) مدارس جديدة توفر ٦٠ فصل بالإضافة إلى التوسع في إنشاء ٦ مدارس توفر ٩٦ فصل دراسي و إحلال جزئي و كلي لعدد ٥ مدارس توفر عدد ١٠٧ فصل دراسي .

للمزيد:

النائب ثروت سويلم يكشف تفاصيل توقيع وزير المالية على قرار تثبيت المتعاقدين بالشرقية

حبس سيدة قتلت زوجها بمساعدة عشيقها بعد 12 يوما زواج بالشرقية

محافظ الشرقية يستعرض مشاكل مركز الزقازيق والقنايات

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى