مجلس النواب

اشتعال أزمة الفيديو الإباحي في مجلس النواب

على عبد العال

تقدم 25 نائبًا بمجلس النواب، بطلب إلى الدكتور على عبدالعال رئيس المجلس، للتحقيق في واقعة الفيديو الجنسي المتداول على إحدى جروبات أعضاء مجلس النواب على «واتساب».

وقال مقدمو الطلب، ومنهم مصطفى بكري، ومحمد عطية الفيومي، وهشام مجدي، وماجد طوبيا، ويحيى كداوني، ومهجة غالب، إنهم فوجئوا بفيديو جنسى مرسل من النائب أسامة شرشر إلى جروب مجلس النواب، ونواب المنوفية، مما يسيء لسمعة البرلمان ونوابه، مطالبين بفتح باب التحقيق، خاصة بعد مطالبة النائب أسامة شرشر بفتح التحقيق لمعرفة الفاعل الأساسي.

من جانبه تقدم النائب أسامة شرشر، ببلاغ للنائب العام يحمل رقم8936 لسنة2016، قال فيه أنة بتاريخ27/6/ 2016 الساعة الواحدة والنصف ظهرًا تم اختراق حساب واتساب الخاص بي على الجروب غير الرسمي لمجلس النواب والذي يضم مجموعة من أعضاء مجلس النواب.

وقال: «لما كان ذلك الفعل قد اساء لاخرين ونسب إليّ بغير حق، حيث تم ارسال رسالة عبارة عن مقطع فيديو يسىء لاحد الزملاء النواب المحترمين وهو مايمثل جريمة وضرر لي وللآخرين لذلك ارجو اتخاذ كافة الاجراءات القانونية وضبط الفاعل وحالته للمحاكمة العاجلة مع احتفاظى بحقى في التعويض».

وقال شرشر في تصريحات للمحرريين البرلمانيين إن هناك سيناريوهات ومخططات تدبر للنيل من النواب الشرفاء والوطنين الذين يدافعون عن الفقراء والغلابة وحرية الرأي والتعبير والدفاع عن مهنة الصحافة، وتابع: «رغم تلك الحرب علينا نحن الشرفاء، إلا أننا سنواصل الدفاع عن الشعب وسنحارب الفساد الاخلاقى والمالي».

وقال: «لا أتهم أحدًا ولكن هناك علامات استفهام وهي لماذا تم نشر هذا الفيديو وتسريبه إلى نواب ائتلاف دعم مصر فقط ولم يسرب إلى باقي النواب بما فيهم الهيئات البرلمانية للأحزاب وهناك علامات أستفهام أخرى وهى أن هذا الفيديو قد تم نشره منذ 4 شهور في برنامج أحمد موسى»على مسئوليتي«.

وأضاف شرشر أن «هذا الفيديو يخص زميلي الذي أكن لة كل أحترام وتقدير النائب والمخرج خالد يوسف ولكن تم نشره من خلال حسابي الخاص بعد سرقته »، على حد قوله، مستشهدًا بم أكدته المسؤولة عن جروب النواب، والتي أكدت اختراق حسابي أمام الدكتور على عبدالعال رئيس مجلس النواب.

وقال شرشر عندما تظهر الحقيقة سوف أعقد مؤتمرًا صحفيًا لكشف جميع الحقائق المتعلقة بهذا الموضوع.

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى