أخبار مصرسلايد

التموين تعلن اضافة المواليد الجديدة على البطاقات التموينية في هذه الحالة فقط

اضافة المواليد الجديدة على البطاقات التموينية
اضافة المواليد الجديدة على البطاقات التموينية

أعلن مستشار وزير التموين لنظم المعلومات والتوثيق الدكتور عمرو مدكور، أنه سيتم اضافة المواليد الجديدة إلى البطاقات التموينية فور وجود ميزانية بناء على تصريحات سابقة لوزير التموين الدكتور علي المصلحي.

وأضاف مدكور أنه تم إتاحة الخدمات التموينة “أون لاين” على موقع دعم مصر، وكذلك “بوابة مصر الرقمية” ليتمكن المواطن من تقديم طلب استخراج بطاقة تموينية بدل فاقد وتالف، وكذلك الفصل الاجتماعي، ونقل بطاقة التموين من محافظة إلى أخرى، والكثير من الخدمات مجانا .

إقرأ أيضًا: اضافة المواليد على بطاقات التموين من المنزل خلال دقائق.. تعرف على الخطوات

ولفت إلى أن خدمة ضم أفراد أسرتي المتوفرة على بوابة مصر الرقمية، مخصصة لضم الزوجة المقيدة بالفعل على قواعد بيانات المنظومة كأحد المستفيدين من الدعم التمويني، ولكنها مازالت مقيدة على بطاقة والدها، ويريد الزوج ضمها إلى بطاقته التموينية، وكذلك الأمر بالنسبة للأبناء الموجودين على بطاقة الجد مثلا، ويرغب الأب في ضمهم إلى بطاقته التموينية، ولا تشتمل هذه الخدمة على إضافة مواليد جدد إلى قواعد البيانات الخاصة بالمستفيدين من الدعم التمويني.

سالي سند

سالي سند، صحفية مصرية عملت كمراسلة صحفية ومعدة تقارير بموقع الشرقية توداي منذ عام 2016، وعملت سابقًا كاتبة محتوى لدى مواقع متعددة وأعمل حاليًا محررة صحفية، أعشق الكتابة وخاصًة كتابة المقالات
زر الذهاب إلى الأعلى