أخبار العالم

اعترافات ربة منزل ذبحت ابنها بسلاح أبيض داخل فندق

اعترافات ربة منزل ذبحت ابنها بسلاح أبيض داخل فندق
اعترافات ربة منزل ذبحت ابنها بسلاح أبيض داخل فندق

أدلت المتهمة باعترافات مثيرة أمام نيابة قسم قصر النيل، حيث أقرت بذبح طفلها باستخدام سلاح أبيض داخل غرفة الفندق التى قد حجزتها هربا من زوجها لكي لا يأخذ طفلها منها بسبب وجود خلافات بينهما.

عثر العاملون فى أحد فنادق وسط القاهرة على جثة طفل مذبوح داخل إحدى الغرف التى كانت حجزتها سيدة لتقضى فيها ليلة واحدة بصحبة طفلها.

تلقت أجهزة أمن القاهرة بلاغا يفيد بالعثور على جثة طفل مذبوح حيث انتقل رجال الأمن إلى مكان الحادث وتبين عثور العاملين فى أحد فنادق وسط القاهرة على جثة طفل مذبوح داخل احدى الغرف التى كانت حجزتها سيدة لتقضى فيها ليلة واحدة بصحبة طفلها.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية لكشف ملابسات الواقعة وتبين من التحقيقات أن وراء الجريمة البشعة هى ربة منزل كانت قد اصطحبت ابنها للفندق للمبيت فيه ليلة واحدة، وتم الحصول على بيانات هذة السيدة، وتبين أنها من محافظة الإسكندرية، وعلى الفور انتقلت مأمورية من المباحث وبالتنسيق مع ضباط مباحث الإسكندرية تم ضبط المتهمة.

وكشف التحقيقات مع المتهمة، بأنها لم تنكر ارتكاب الواقعة، واعترفت بوجود خلافات زوجية مع زوجها وهددها بأخذ الطفل منها، وخشية من تنفيذ تهديده لها، أخذت الطفل وتوجهت به إلى القاهرة، واستأجرت غرفة لمده يوم واحد في فندق بوسط البلد، وفي صباح يوم مغادرتها الفندق ذبحت الطفل وهربت إلى الإسكندرية، قبل القبض عليها وترحيلها إلى القاهرة لعرضها على النيابة العامة.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى