أخبار الشرقية

اعتصام مدير الإدارة الهندسية بمدنية الحسنية بالشرقية هو وابناه الاثنان داخل مقر مجلس المدينة

61860 1610693708150 1260466796 1645044 4193719 n

اعتصم اليوم، الخميس، مدير الإدارة الهندسية بمدنية الحسنية بمحافظة الشرقية هو وابناه الاثنان داخل مقر مجلس المدينة، احتجاجاً على ما وصفه بفساد وانتشار الرشوة من قبل المسئولين بمجلس المدنية.

قال المهندس عبد السلام الشوادفى، إننى تم تهميشى فى العمل منذ أن عدت بعد نقلى تعسفياً قبل 6 أشهر من الإدارة الهندسية إلى مجلس مدنية فاقوس بشكوى كيدية دون تحقيق، بسبب أننى أتصدى دائماً للفساد الإدارى داخل المجلس من قبل بعض موظفين.

وأضاف: منذ استلمت عملى، وقد تم تهميشى فى العمل، بسبب أننى أتصدى دائماً لعدم استخراج تصاريح أو تراخيص إلى بعد معانية المكان والوقوف على السلامة الفعلية لها، إلا أننى فوجئت بقرار نائب رئيس المدنية الذى قرار إلغاء عمل الوحدات المحلية فى استخراج تراخيص البناء والأساسات وإسنادها لبعض الموظفين غير المختصين بمجلس المدنية، مما اعتبره الشوادفى رغبة فى السيطرة التى تسببت فى انتشار الرشوة من قبل المخالفين الراغبين فى استخراج تراخيص، على حد قوله، لافتاً إلى أن هذا القرار تسبب فى إلغاء عمل 13 مهندسا آخر وأصبحوا بلا عمل داخل المجلس المدنية.

وأكد أنه معتصم ومعه ابناه “حاتم” 10 سنوات، و”محمد” 13 سنة، ولن يفض اعتصامه إلا بعد التحقيق من قبل المسئولين فى كافة المخالفات الموجودة فى استخراج التراخيص وتصاريح البناء.

نقلا عن اليوم السابع

زر الذهاب إلى الأعلى