أخبار الشرقية

افتتاح معرض أهلا رمضان بالزقازيق و المحافظ : تخفيضات من 20 : 25% عن السوق

كتبت | ثريا غنيم

إفتتح اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية معرض أهلا رمضان للسلع الغذائية وخاصة الإستراتيجية وياميش رمضان بأسعار مخفضة إستعداداً لإستقبال شهر رمضان الكريم بميدان التحرير بمدينة الزقازيق والذى تقيمه المحافظة بالتعاون مع الغرفة التجارية ومديرية التموين والصندوق الإجتماعي للتنمية .

وأكد سعيد أن المحافظة قد إنتهت من إقامة «19» معرض «أهلا رمضان » بمختلف مراكز ومدن المحافظة لتوفير كافة السلع الغذائية وياميش رمضان أمام المواطنين بأسعار مخفضة عن السوق تتراوح ما بين 20 إلى 25 % وبجودة عالية وذلك في إطار خطة الدولة لمكافحة الغلاء والتصدي لجشع التجار ولتخفيف العبء على كاهل المواطن البسيط ومحدودي الدخل .

وأوضح المحافظ أن المعرض يضم «48» باكيه تحتوي على كافة المواد الغذائية والسلع الأساسية وياميش رمضان بالإضافة إلى منافذ القوات المسلحة وأمان المنتشرة بنطاق دائرة المحافظة للوصول إلى المواطنين الأكثر إحتياجاً .

تفقد اللواء خالد سعيد أجنحة المعرض للاطمئنان على وجود جميع أنواع السلع والتأكد من جودتها وانخفاض أسعارها والتقى المواطنين وأدار معهم حواراً مفتوحاً للتعرف على آرائهم حول إقامة هذه المعارض والتي تم إنشاؤها خصيصاً لخدمة محدودي الدخل ، وشدد من جانبه على ضرورة تزويد المعرض بكميات كبيرة من منتجات اللحوم المجمدة والألبان وياميش رمضان بعد أن تلاحظ إقبال كبير من أبناء المحافظة لشراء إحتياجات الشهر الفضيل..

شارك في الإفتتاح رئيس الغرفة التجارية بالشرقية ومدير الصندوق الإجتماعي وعدداً من مديري المديريات الخدمية ورؤساء المراكز والمدن والأحياء وعدداً من نواب البرلمان والمواطنين .

 

زر الذهاب إلى الأعلى