أخبار الجامعةسلايد

افتتاح وحدة إطفاء في جامعة الزقازيق بتكلفة مليون جنيه

 

الزقازيق 1580217864 0

كتب | أحمد الدويري

افتتح الدكتور «عثمان شعلان» رئيس جامعة الزقازيق، واللواء «عاطف مهران» مدير أمن الشرقية، وحدة إطفاء مستشفي جامعة الزقازيق بتكلفة مالية تقدر بمليون جنيه بحضور الدكتور عبد السلام عيد عميد كلية الطب البشري والدكتور هشام عنان مدير عام مستشفيات الجامعة.

وخلال الافتتاح أكد رئيس الجامعة أن وحدة الإطفاء تأتي ضمن تنفيذ منظومة متكاملة للدفاع المدني لخدمة وحماية الجامعة بالإضافة إلي المستشفيات الجامعية من المخاطر والحوادث.

وأشار الدكتور «عبد السلام عيد» أن تنفيذ وحدة الإطفاء تم بالتنسيق مع الدفاع المدني وتضم جراج يحتوي على سيارة إطفاء مع إمكانية إضافة سيارة ثانية في المستقبل بالإضافة إلى مكان لاعاشة أفراد النقطة،حيث تمت أعمال وحدة الاطفاء ضمن منظومة الدفاع المدني لحماية المستشفيات.

وبناءً على توصيات الدفاع المدني والذي اشترك في وضع شروط المناقصة وتصميم ومراجعة ماتم من أعمال وكذا تحديد خطوط السير الخاصة بتطبيق تلك المنظومة بتكلفة تصل إلي مليون جنيه وستكون هذه الوحدة لخدمة المستشفيات بقطاعيها وكذا كلية الطب وجميع منشآت الجامعة .

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى