أخبار الشرقيةسلايد

 «الآيس كريم» في أبوكبير له مذاق خاص

كريم» عنوان مميز في الشتاء بأبوكبير 3

كتبت |غادة النجار

بالرغم من  الشتاء البارد فالآيس كريم يعشقه الكبار والصغار ورغم تخوف البعض من الإقبال عليه في فصل الشتاء إلا أن له الكثيرون من الذين ينتظرون في هذا الفصل خصيصاً لتناوله.

وقالت «مي» طالبة أنها تحب تناول الآيس كريم في الشتاء لأنه يمنح لها الشعور بالسعادة والبهجة والاستمتاع عندما تتناوله هي وصديقاتها بعد الخروج من الدروس.

وقالت «هدى» أنها تحب تناول الآيس كريم في الشتاء وتفضل مذاق الشيكولاته والفانيليا وأنها تحب المصنوع من المواد الطبيعية والبعيد عن المواد الحافظة.

وأضاف «عبداللطيف» طالب طب أنه على عكس المتوقع فمعظم الناس تعتقد أن الآيس كريم مضر في الشتاء إلا أنه على العكس من ذلك فالآيس كريم يعمل على انكماش الأوعية والشعيرات الدموية مما يساعد على زيادة تدفق الدم بها ووصوله للقلب بشكل أسرع وبالتالي تزيد كمية الدم التي يضخها القلب للجسم وما ينتج عنه من طاقة كبيرة تساعد على بذل الجهد مما يشعر الإنسان بالدفء .

وقالت« منى» أنها تتناوله في الشتاء لأنها تعطي الشعور بالدفء وليس البرودة وأنها لا تتناوله في الصيف لأنه يسبب التهاب الحلق واللوزتين.

وأكد« أبو العلا» صاحب محل بأبوكبير أن هناك إقبالا واسعاً في الشتاء لشراء المثلجات من جميع الفئات العمرية لأن لها عشاق في الشتاء يقبلون عليها وأنه يحرص على عمل كمية صغيرة من النكهات المختلفة حتى يحافظ على النكهات الخاصة بها .

كريم» عنوان مميز في الشتاء بأبوكبير
كريم» عنوان مميز في الشتاء بأبوكبير 4

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى