أخبار العالم

الأرصاد الجوية تزف بشرى ينتظرها كل المصريين

الأرصاد الجوية
الزقازيق

كتبت | هدير هشام

أكد رئيس هيئة الأرصاد الجوية الدكتور أحمد عبدالعال أن البلاد لن تشهد موجات حارة جديدة، خلال الفترة القادمة والمنتظر أن يبدأ خلالها فصل الشتاء.

مُشيرًا إلى أنه سيكون هناك انخفاض تدريجي في درجات الحرارة مع تقدم شهر سبتمبر.

وقال رئيس هيئة الأرصاد الجوية، إن درجات الحرارة اليوم على الوجه البحري والقاهرة تسجل 35 درجة ومن ومتوقع انخفاضها غدًا السبت، لتعاود يوم الأحد المقبل لمعدلاتها الطبيعية، مع بقاء الارتفاع النسبي في درجات الرطوبة.

كما يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية أن يسود غدًا السبت طقس معتدل على السواحل الشمالية مائل للحرارة رطب على الوجه البحري والقاهرة حار على شمال الصعيد شديد الحرارة على جنوب الصعيد نهارًا لطيف ليًلا، وتقل الرؤية في الشبورة المائية صباحًا على مناطق من شمال البلاد.

اقرأ أيضًا: الأرصاد تحذر المواطنين من طقس 3 الأيام المقبلة

كما تظهر السحب المنخفضة على السواحل الشمالية والرياح معتدلة تنشط على جنوب سيناء، كما تنشط على البحر الأحمر وخليج السويس مما يؤدي إلى اضطراب الملاحة البحرية هناك.

ومن المتوقع أن تسجل درجات الحرارة غدًا، على السواحل الشمالية الغربية العظمى 31 والصغرى 24، السواحل الشمالية الشرقية وشمال سيناء تكون العظمى 31 والصغرى 25.

أما الوجه البحري والقاهرة تكون العظمى 35 والصغرى 25، وجنوب سيناء والغردقة تكون العظمى 38 والصغرى 29، أما شمال الصعيد تكون 36 للعظمى و 26 للصغرى، أما جنوب الصعيد وحلايب وشلاتين تكون العظمى 40 والصغرى 29.

زر الذهاب إلى الأعلى