أخبار مصرسلايد

رياح وأتربة وارتفاع في درجات الحرارة.. الأرصاد الجوية تكشف حالة الطقس حتى نهاية الأسبوع

الأرصاد الجوية
الأرصاد الجوية

أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية عن حالة الطقس والظواهر الجوية المتوقعة، وذلك في الفترة من الأحد 4 أبريل وحتى يوم الخميس 8 أبريل.

ويستعرض معكم موقع “الشرقية توداي” بيانًا لحالة الطقس، والتي تأتي على النحو التالي:

حالة الطقس يوم الأحد 4 أبريل

يتوقع خبراء الأرصاد أنه اعتبارًا من غدًا الأحد سيكون هناك ارتفاع تدريجى في درجات الحرارة على كافة الأنحاء بقيم تتراوح من 3 إلى 8 درجة مئوية، بالإضافة لنشاط للرياح على مناطق من أقصى غرب البلاد.

الإثنين 5 أبريل

أما في يوم الاثنين المقبل، فإنه من المتوقع وجود أتربة عالقة نهارًا على مناطق من القاهرة والوجه البحري وجنوب البلاد، ونشاط للرياح على مناطق من أقصى غرب البلاد.

الثلاثاء 6 ابريل

من المتوقع وجود أتربة عالقة نهارًا على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحرى وجنوب البلاد، وأيضًا نشاط للرياح على مناطق من أقصى غرب البلاد تكون مثيره للرمال والأتربة.

الأربعاء 7 أبريل

يتوقع خبراء الأرصاد وجود أتربة عالقة نهارًا على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري، وذلك في يوم الاربعاء المقبل.

الخميس 8 أبريل

أما عن حالة الطقس يوم الخميس المقبل فذكر خبراء الأرصاد أنه من المتوقع، وجود أتربة عالقة نهارًا على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحرى ونشاط للرياح على مناطق من جنوب سيناء.

وفي سياق متصل، طالبت الهيئة العامة للأرصاد الجوية المواطنين، باتخاذ كافة الاستعدادات والتدابير اللازمة، وذلك للحد من الأثار الناجمة عن الظواهر الجوية المتوقعة، خاصةً مرضى الحساسية والجهاز التنفسي.

أسماء رياض

أسماء رياض، صحافية مصرية حاصلة على ليسانس آداب من قسم الإعلام جامعة الزقازيق، أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2013.. عملت في موقع الشرقية توداي كمراسلة صحفية، ومعدة ومقدمة تقارير، وحاليًا أعمل بقسم التحرير الصحفي، تفتنني الكتابة واللغة لذلك أكتب في كل ما يهم الناس..
زر الذهاب إلى الأعلى