أخبار الشرقيةسلايد

قافلة طبية للكشف على المواطنين بالعاشر من رمضان مجاناً

العاشر من رمضان
العاشر من رمضان

نظم مجموعة شباب وأطباء متطوعون بمدينة العاشر من رمضان، ومن محبي العمل التطوعي، والخدمي قافلة طبية موسعة لتوقيع الكشف الطبي، وتقديم الخدمات الطبية لأهالي المدينة بالمجان.

وأوضح شعبان حسني أحد أفراد القافلة المتطوعين أن القافلة تقام فى الجمعة الأولى من كل شهر مؤكداً أنها تعمل بدون دعم من أي جهة أياً كانت…« أحزاب، ولامؤسسات، ولا رجال أعمال، ولا نواب البرلمان، ولا جمعيات المجتمع المدني داخل المدينة».

وأضاف حسني أنه تم الإستفادة من هذه القافلة أكثر من 500 شخص من أهالي مدينة العاشر منذ أن أطلقت، وفى جميع التخصصات من عظام، وباطنة، ورمد، وأنف، وأذن، وجلدية، ومخ، وأعصاب، وأطفال، ونساء، ومسالك، بولية، وصدر.

القافلة الطبية المجانية تقام فى الجمعة الأولى من كل شهر بعيادات التوحيد التخصصية بمنطقة صيدناوي بمدينة العاشر من رمضان محافظة الشرقية.

وفى الختام نري أن الشباب هم أولاد الأمس، وعماد الحاضر، وقوة المستقبل، ويعتبرون الركيزة الأساسية في تقدم وبناء كل مجتمع، فهم يحملون بداخلهم طاقات وإبداعات متعددة.

يحرصون من خلالها على تقديم الأفضل للمجتمع الذي يعيشون فيه، ويستطيع الشباب من خلال التعاون بين بعضهم البعض على الرقي بالمجتمع، وحث الآخرين على المشاركة الفعالة في تقدمه، كما أن هذا الدور الذي يلعبه الشباب ينعكس إيجابياً على معارفهم، وزيادة تأثرهم وتأثيرهم بالآخرين.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى