توك شو

الأرصاد تحذر المحافظات المهددة بسقوط أمطار خلال ساعات

الأرصاد تحذر المحافظات المهددة بسقوط أمطار خلال ساعات
أمطار

كتب | شادي زعبل

قال محمود شاهين، مدير إدارة التحاليل بهيئة الأرصاد الجوية، أن البحرين الأحمر والمتوسط في حالة اعتدال كامل، بالإضافة إلى أن الرؤية على الطرق المؤدية إلى السواحل جيدة.

وأشار شاهين، خلال اتصال هاتفي مع فضائية إكسترا نيوز، اليوم الجمعة، إلى إن الطقس مستقر نهارًا على مختلف أنحاء الجمهورية، ولكنه بارد في الساعات المتأخرة من الليل.

وتوقعت هيئة الأرصاد، أن تشهد البلاد غدًا السبت حالة من الطقس المعتدل، وذلك على السواحل الشمالية، وهذا في الوقت الذي سيكون فيه هذا الطقس مائل للحرارة على مختلف محافظات الجمهورية نهارًا، ولطيف ليلًا، وربما يميل الطقس لبعض البرودة في أواخر ساعات الليل.

ونصح المتواجدين خارج منازلهم ليلا أن يصطحبوا معهم جاكيت لبرودة الطقس، محذرًا من وجود شبورة مائية صباحًا.

وحذرت هيئة الأرصاد الجوية من خطورة ظهور الشبورة المائية، وذلك في ساعات الصباح الباكر، وهذا بالإضافة إلى وجود إمكانية كبيرة لظهور السحب المنخفضة والمتوسطة على مناطق متفرقة يصاحبها سقوط الأمطار على حلايب وشلاتين وجنوب سلاسل جبال البحر الأحمر ومناطق من جنوب الصعيد خاصة في الأقصر وأسوان خلال الساعات المقبلة.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى