أخبار مصرسلايد

الأرصاد تحذر المواطنين من اضطراب الطقس

الأرصاد تحذر المواطنين
الأرصاد تحذر المواطنين

الأرصاد تحذر المواطنين من اضطراب الطقس .. وجهت الهيئة العامة للأرصاد الجوية عدة تحذيرات في الساعات الماضية بسبب وضع الطقس خلال الفترة المقبلة من أجل تهيئة المواطنين لأي تغيير .

لكي يستطيع المواطنين التعامل مع أي تغيير مفاجئ بشكل طبيعي .

الأرصاد تحذر المواطنين

وكشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، عن انخفاض تدريجى فى درجات الحرارة على كافة الأنحاء، ليسود طقس مائل للحرارة على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية.

مشيرة إلى أن الطقس سيكون حار على شمال الصعيد وجنوب سيناء، شديد الحرارة على جنوب البلاد، لطيف ليلا على شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى، معتدل الحرارة على كافة الأنحاء.

شبورة كثيفة

وحذرت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، المواطنين من الشبورة المائية الكثيفة فى الصباح الباكر حتى السابعة صباحا تقريبا على الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء.

اضطرابات ملاحة

كما حذرت هيئة الأرصاد من اضطراب بالملاحة البحرية على البحر المتوسط سرعة الرياح 50: 60 كم فى الساعة وارتفاع الأمواج من 3: 4 متر.

سحب منخفضة بالصباح

كما تظهر السحب المنخفضة فى الصباح الباكر على مناطق من السواحل الشمالية والوجه البحري والقاهرة، مما يساعد على تلطيف الأجواء صباحا، مع وجود نشاط رياح على بعض المناطق على فترات متقطعة مما يقلل الإحساس بارتفاع نسبة الرطوبة ليلا.

أمطار على تلك المناطق

وكشفت الهيئة عن وجود فرص أمطار خفيفة إلى متوسطة مساء اليوم على مناطق متفرقة من السواحل الشمالية والوجه البحري على فترات متقطعة.

وأشارت هيئة الأرصاد الجوية إلى أنه مع يوم غدا الجمعة تكون هناك فرص أمطار خفيفة إلى متوسطة على مناطق متفرقة من السواحل الشمالية والوجه البحري على فترات متقطعة، وفرص أمطار خفيفة على مناطق من القاهرة الكبرى على فترات متقطعة من 2 صباحا: 8 صباحا.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى