أخبار مصرسلايد

الأرصاد تحذر: موجة شديدة الحرارة قادمة.. وهذه المحافظات تسجل 46 درجة

الأرصاد

كشف الدكتور محمود شاهين مدير مركز التحاليل والتنبؤات الجوية بهيئة الأرصاد الجوية، عن تعرض عدد من المحافظات المصرية لموجة من الطقس شديد الحرارة، حيث تصل درجة الحرارة إلى 46 درجة مئوية.

الأرصاد تحذر: موجة شديدة الحرارة قادمة

وقال مدير مركز التحاليل والتنبؤات الجوية خلال مداخلة هاتفية مع برنامج “هذا الصباح” المذاع عبر فضائية “إكسترا نيوز”، اليوم الأربعاء، أن الأحوال الجوية الفترة الحالية شبه مستقرة، بل وعادت للوضع الطبيعي مثل كل عام.

واستكمل “شاهين” أن الهيئة العامة للأرصاد الجوية تتوقع أنه بداية من يوم الجمعة القادم، ستشهد البلاد ارتفاع تدريجي في درجات الحرارة، يتراوح من 2:3 درجات على شمال البلاد حتى شمال الصعيد، تصل لـ 37 و38 درجة على القاهرة.

أما بالنسبة لجنوب البلاد، قال “محمود شاهين” أن درجات الحرارة سترتفع بقيمة 5 درجات، بمنطقة سيناء وقنا والأقصر وأسوان والوادي الجديد، لتصل درجة الحرارة إلى 46 درجة، وتستمر الموجة الحارة حتى يوم الاثنين القادم.

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كاتب صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى