أخبار العالم

الأرصاد تكشف عن حالة طقس الخميس

الأرصاد تكشف عن حالة طقس الخميس
صورة أرشيفية

أعلن الدكتور أحمد عبد العال، رئيس الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن الأمطار تنحصر اليوم على السواحل الشمالية والوجه البحري، والسواحل الشمالية الشرقية، لتبدأ درجات الحرارة في العودة إلى معدلاتها الطبيعية الخميس المقبل.

وأضاف رئيس الهيئة العامة للأرصاد الجوية، في لقاء تليفزيوني، استمرار فرص سقوط الأمطار اليوم على السواحل الشمالية الشرقية، حيث وصلت إلى حد السيول في جنوب سيناء بالأمس.

وتوقع عبد العال استقرار الأحوال الجوية غدا، موضحا أن الموجة التي شهدتها البلاد أمس هي أخر موجة من الطقس السيئ خلال فصل الشتاء.

أكد أحمد عبدالعال، رئيس هيئة الأرصاد الجوية، أن هناك 3 مناطق تعرضت لسقوط أمطار ثلجية وفقا لرصد الهيئة العامة للأرصاد الجوية، موضحا أن هذه المناطق شملت مناطق بالتجمع الخامس في القاهرة، وسانت كاترين وطابا بجنوب سيناء.

وقال عبدالعال في تصريحات صحفية، بالأمس، أن طابا تعرضت لأمطار غزيرة أدت لتساقط ثلوج خفيفة لأول مرة على المدينة.

وأضاف: البلاد تعرضت الأمس لموجة طقس سيىء، شملت سقوط أمطار شديدة على أغلب أنحاء الجمهورية.

وتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية أن يسود البلاد، اليوم الأربعاء، طقس معتدل شمالًا مائل للدفء جنوبًا نهارًا شديد البرودة ليلًا، وتصل درجة الحرارة بالقاهرة: الصغرى 12 والكبرى 20.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى