أخبار العالم

الأرصاد تكشف عن طقس الجمعة 6 أغسطس 2019

 

الأرصاد الجوية
حالة الطقس

كتب | أحمد الدويري

يسود البلاد، غدًا الجمعة، طقس معتدل على السواحل الشمالية، حار رطب على الوجه البحرى والقاهرة، شديد الحرارة جنوبًا، وذلك خلال ساعات النهار، لطيف ليلاً.

وبحسب خبراء الأرصاد الجوية، تقل الرؤية فى الشبورة المائية صباحا على مناطق من شمال البلاد، كما تظهر السحب المنخفضة على السواحل الشمالية، والرياح أغلبها شمالية غربية معتدلة تنشط على جنوب سيناء، وحالة البحر المتوسط خفيفة إلى معتدلة وارتفاع الموج من متر إلى متر ونصف المتر، وحالة البحر الأحمر معتدلة وارتفاع الموج فيه من متر ونصف المتر إلى مترين، والرياح السطحية على البحرين شمالية غربية.

اقرأ أيضًا الأرصاد الجوية تعلن موعد قدوم الشتاء

وبالنسبة لدرجات الحرارة المتوقعة غدا، القاهرة العظمى 36 درجة والصغرى 25، والإسكندرية العظمى 32 والصغرى 22 درجة، ومطروح العظمى 31 درجة والصغرى 23 درجة، وسوهاج العظمى 39 درجة والصغرى 25 درجة، وقنا العظمى 40 درجة والصغرى 26 درجة، وأسوان العظمى 41 درجة والصغرى 27 درجة.

وقال الدكتور أحمد عبدالعال، رئيس الهيئة العامة للأرصاد الجوية، ح إلى أنه لم يصدر عنها أي كلام أو تصريحات نهائيًا، ولم تحذر الهيئة من سقوط أمطار أو تقلبات جوية خلال الشهر الجاري.

وأضاف مسؤول الأرصاد الجوية، في تصريحات صحفية، أن هناك تحسن في الاحوال الجوية في درجات الحرارة ونسب الرطوبة منذ أول سبتمبر، حيث انخفضت نسب الرطوبة من 10-15%.

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى