سياسة

الأسوانى: يتوجب “خلع” مرسى

2066546158lo822skmاتهم الروائي علاء الاسوانى الرئيس محمد مرسى بانه لم يحترم القانون وأنه دهسه بقدميه وتحول الى ديكتاتور فوق المحاسبة.

واكد الاسوانى عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعى “تويتر “اليوم الخميس، ان هذه المأزق القانونى الذى يقع فيه مرسى لا يوجد له سوى حلين، وهما إما التراجع والغاء الاعلان الدستورى، وأما أن يصبح مرسى فاقدا الشرعية ويتوجب هنا “خلعه” على غرار حسنى مبارك.

وأوضح الاسوانى ان قيادات جماعة الاخوان المسلمين لديهم قدرة فائقة على الكذب والتضلييل والدفاع عن الباطل وممارسة الانتهازية باسم الدين، قائلا “ستظل قدرة قيادات الاخوان على الكذب والتضليل والدفاع عن الباطل .

من العجائب كيف يمارسون كل هذه الانتهازية ويتكلمون باسم الدين ألا يخجلون” واكد الاسوانى ان الجمعية التاسيسية، والاعلان الدستورى، والدستور، باطل وبالتالى فالاستفتاء عليه يكون باطلا، قائلا”اللجنة التأسيسية باطلة والاعلان الدستوري باطل والدستور نفسه باطل والاستفتاء سيكون باطلا.

أقسمتم على طاعة المرشد ونحن أقسمنا على حماية الثورة”. وكشف ان مرسى يمتلك قانون السلطة القضائية الذى يطهر مؤسسة القضاء ولا يحتاج الى الاعلان الدستورى، موضحا ان المرشد يرفض توقيع مرسى على هذا القانون ليحتفظ  بنفس تأثير مبارك على المؤسسة القضائية.

المصدر : الوفد

Eman Salem

كاتب صحفي ورئيس تحرير موقع الشرقية توداي
زر الذهاب إلى الأعلى