أخبار الشرقية

الأمن الوطنى يستدعى المواطنين على الطريقة القديمة

ppBkHfpmM8Wr

 استدعى جهازالأمن الوطنى بمحافظة الشرقية أحد المواطنين بمركز بلبيس على الطريقة القديمة لأسباب غير مفهومة ، وعلم موقع الشرقية أون لاين أن أحد مخبرى الأمن الوطنى قد ذهب لاستدعاء أحد المواطنين بمركز بلبيس للحضور لمقر الأمن الوطنى بالزقازيق .

 
وكان وزير الداخلية “منصور العيسوى” قد أكد أنه لا علاقة لجهاز الأمن الوطنى بالمواطنين مما يستدعى ذكريات جهاز أمن الدولة المنحل لدى المصريين وأن الجهاز الجديد تقتصر صلاحياته لمكافحة التجسس الداخلى.


وأشار د. أمير بسام –المتحدث الاعلامى للاخوان المسلمين بالشرقية- فى تصريح خاص للشرقية أون لاين بأنه لو كانت وزارة الداخلية تظن أن الامن الوطنى سيحل تدريجيا محل أمن الدولة فإنه بذلك يكون واهما ، لأن عقارب الساعة لن تعود الى الوراء ولأن الشعب المصرى لن يقبل بممارسات أمن الدولة مرة أخرى .


ونحن كإخوان مسلمين لن نقبل بأى حال من الاحوال التعامل مع جهاز الأمن الوطنى لأن من يمارسون العمل فيه هم شراذم أمن الدولة السابق، وأهيب بالمجلس العسكرى ورئيس الوزراء د. عصام شرف أن يراجعوا العاملين بجهاز الامن الوطنى ومهامه، بحيث تكون مهامه كما قالوا ” قاصرة على تأمين البلاد من الخارج وألا يكون من أفراده أى ضابط من ضباط جهاز أمن الدولة المنحل” .

المصدر : الشرقية اون لاين

تعليق واحد

زر الذهاب إلى الأعلى