أخبار الشرقيةسلايد

الأمن يكشف لغز سرقة محطة بنزين بلبيس ويضبط المتهمين

الأمن يكشف لغز سرقة محطة بنزين بلبيس ويضبط المتهمين
تمكن ضباط المباحث بمديرية أمن الشرقية من حل لغز سرقة مبلغ مالى من محطة بنزين بمدينة بلبيس محافظة الشرقية، كما تمكنت الشرطة من تحديد هوية المتهمين وإلقاء القبض عليهم.

كانت البداية عندما تلقى مدير أمن الشرقية إخطارًا من مدير المباحث الجنائية، يفيد ورود بلاغ لمركز شرطة بلبيس من مالك محطة وقود بدائرة المركز، يبلغ فيه عن قيام 4 مجهولين يستقلون دراجة نارية بدون لوحات معدنية، وأحدهم يحمل سلاح ناري “بندقية خرطوش” وآخر يحمل سلاح أبيض “سنجة”، بالتعدي على العمال داخل محطة الوقود الخاصة به وتهديدهم وتقييدهم، ثم قاموا بسرقة مبلغ مالي ولاذوا بالفرار.

على الفور انتقل فريق من ضباط مباحث المركز لموقع البلاغ، وقد تم تشكيل فريق بحث جنائي للعمل على ضبط المتهمين، وبالفعل تمكن الفريق من تحديد هويتهم.

حيث تبين أن وراء ارتكاب الواقعة أربعة عاطلين لهم معلومات جنائية، وجميعهم مقيمين دائرة مركز الزقازيق، وقد كونو فى ما بينهم تشكيلاً عصابياً يتزعمه أحدهم وهو متخصص أحدهم فـى ارتكاب وقائع السرقات بالإكراه.

وباستهدافهم من خلال مأمورية برئاسة قطاع الأمن العام، تم ضبط المتهمين وبمواجهتهم بما نسب إليهم اعترفوا بارتكاب الواقعة، وقد تحرر عن ذلك المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

أسماء رياض

أسماء رياض، صحافية مصرية حاصلة على ليسانس آداب من قسم الإعلام جامعة الزقازيق، أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2013.. عملت في موقع الشرقية توداي كمراسلة صحفية، ومعدة ومقدمة تقارير، وحاليًا أعمل بقسم التحرير الصحفي، تفتنني الكتابة واللغة لذلك أكتب في كل ما يهم الناس..
زر الذهاب إلى الأعلى