أخبار مصرسلايد

ألقى بوكيه ورد في المياه وقفز وراءه.. لحظة انتحار طبيب يعمل بمستشفى في الشرقية “فيديو”


أقدم طبيب شاب يعمل بإحدى مستشفيات الشرقية على التخلص من حياته، بالقفز في مياه النيل من أعلى كوبري طلخا بمحافظة الدقهلية، وذلك بعد أن ألقى بوكيه ورد كان يمسكه بيده في الماء ثم قفز وراءه، وهو ما أدى لمصرعه في الحال، وقد تمكنت قوات الانقاذ النهري من انتشال جثته.

تلقى اللواء رأفت الباعث مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من اللواء مصطفى كمال مدير المباحث الجنائية، مفاده ورود بلاغ لشرطة النجدة بانتحار شخص بإلقاء نفسه من أعلى كوبري طلخا في مياه النيل فرع دمياط، ولم يتمكن أحد من المشاه من إنقاذه.

على الفور انتقلت قوة من المباحث والإنقاذ النهري لموقع الحادث، وقد تمكنت فرقة الإنقاذ النهري من انتشال جثمانه، وبعد التحري تبين أنه طبيب بشري يدعى “أ،م،ر،ح” 30 سنة- مقيم قرية التمد الحجر مركز السنبلاوين، ويعمل طبيب رمد بمستشفى كفر صقر المركزي محافظة الشرقية.

ووفقًا للتحريات، أكد شهود العيان أن الشاب المتوفي كان يحمل بيده بوكيه ورد وظل واقفًا لفترة وهو يبكي، ثم فجأة رمى البوكيه في مياه النيل وقفز وراءه في الماء، مشيرين إلى أن الحادث قد وقع في ثوانِ معدودة وهو ما أصاب المارة بالذهول، وقد حاول بعض الشباب مساعدته إلا أنه لم يتمكن أحد من إنقاذه فأبلغوا النجدة على الفور.

تم نقل الجثمان لمستشفى المنصورة الدولي، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

https://m.facebook.com/groups/232416243543874/permalink/3672801692838628/

أسماء رياض

أسماء رياض، صحافية مصرية حاصلة على ليسانس آداب من قسم الإعلام جامعة الزقازيق، أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2013.. عملت في موقع الشرقية توداي كمراسلة صحفية، ومعدة ومقدمة تقارير، وحاليًا أعمل بقسم التحرير الصحفي، تفتنني الكتابة واللغة لذلك أكتب في كل ما يهم الناس..
زر الذهاب إلى الأعلى