أخبار مصرسلايد

ادعولي ومتدفنونيش بالليل.. شاب يتوقع وفاته قبلها بشهور ويترك رسالة مؤثرة على فيسبوك

شاب يتوقع وفاته قبلها بشهور
شاب يتوقع وفاته قبلها بشهور

شاب يتوقع وفاته قبلها بشهور.. نعى المئات من أهالي محافظة بورسعيد، الشاب محمد زيدان الذي توفي فجأة، بعد أن ترك رسالة مؤثرة على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، قبل أشهر من وفاته

حيث أوصى الشاب محمد زيدان خلال رسالته بما يحبه أن يتم بعد موته، رغم عدم معاناته من أية أمراض.

وفقًا لأحد أفراد أسرته، محمد زيدان يبلغ من العمر 35 عامًا، ويعمل بمنطقة جمارك بورسعيد، وتوفي إثر أزمة قلبية مفاجأة، ولم يكن يعاني من أي أمراض أو مشكلات صحية.

شاب يتوقع وفاته قبلها بشهور

بلاش الدفن بالليل ومتقفلوش فيسبوك.. هي وصية الشاب محمد زيدان ابن بورسيعد، التي تركها على صفحته الشخصية، يوصي خلالها بعدم إغلاق حساباته الشخصية بمواقع التواصل الاجتماعي خاصة فيسبوك بعد موته

قائلًا: وصية واقرارا مني لما اموت متقفلوش اي حاجه ليا عشان افضل موجود بينكو وحتى لو نسيتوني الفيس بوك يفكركوا بيا يوم عيد ميلادي..

وتابع الشاب: ادعولي بس ومتدفنونيش بالليل ابدا مهما حصل، وخليكم شوية لحد ما اتعود على المكان واقروا سورة يوسف وياسين على قبري عشان مخافش ، وشغلولي قرآن كتير ومتعيطوش عارف هيبقى غصب عنكم بس حاولوا.

شاب يتوقع وفاته قبلها بشهور
شاب يتوقع وفاته قبلها بشهور

وأسكمل زيدان حد يقولي الشهادة ويدعيلي بالثبات عند السؤال، اللي يفتكرلي مرة اني وقفت جنبه يهاديني بالصدقة ، والوقت هيمر وهتنسي بس وقت ما اجي على بال حد ويفتكرني يقرالي الفاتحة ويدعيلي ربنا يجعلني من اهل الجنة ويغفر لي.

واختتم زيدان وصيته قائلاً:

“قررت انزل كده لان فعلا العمر مش مضمون محدش يزعل ويقولي بعد الشر وليه بتقولي كده احنا في غفلة يا جماعة والله”

شاب يتوقع وفاته قبلها بشهور
شاب يتوقع وفاته قبلها بشهور

أسماء رياض

أسماء رياض، صحافية مصرية حاصلة على ليسانس آداب من قسم الإعلام جامعة الزقازيق، أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2013.. عملت في موقع الشرقية توداي كمراسلة صحفية، ومعدة ومقدمة تقارير، وحاليًا أعمل بقسم التحرير الصحفي، تفتنني الكتابة واللغة لذلك أكتب في كل ما يهم الناس..
زر الذهاب إلى الأعلى