أخبار مصرسلايد

بفستان الفرح.. وفاة عروسة في الزفة والآلاف يخرجون لتوديعها بالزغاريد “فيديو”

وفاة عروسة في الزفة
وفاة عروسة في الزفة

وفاة عروسة في الزفة.. حالة من الحداد والألم تعيشها قرية الشهداء غرب مدينة بئر العبد بشمال سيناء، وذلك بعد وفاة العروس منى 23 سنة- من بنات القرية أثناء موكب الزفاف.

حيث تعرضت السيارة التي تقل العروس وعريسها لحادث مروع أسفر عن وفاة العروس في الحال، فيما أصيب عريسها بإصابات خطيرة وتم نقله إلي مستشفي بئر العبد النموذجي،  في حاله حرجة.

وفاة عروسة في الزفة

شيع الآلاف من أهالي بئر العبد بشمال سيناء، جثمان العروس منى عبدالملك حسين ٢٣سنة،، التي لاقت مصرعها إثر حادث أليم تعرضت له سيارة الزفاف لحادث تصادم مع سيارة أخرى أثناء سير موكب الزفاف، أما قرية بالوظة.

وقد أسفر الحادث عن وفاة العروس “منى عبدالملك حسين” ٢٣سنة، فور نقلها إلى مستشفى بئر العبد التموذجي وقد تبين أنها مصابة باشتباة كسر بضلوع الصدر واشتباه كسر بالعمود الفقرى وغيبوبة تامة، وتوفيت عقب وصولها للمستشفى متأثرة بإصابتها.

فيما أصيب العريس “محمد سعيد حسين” ٢٦سنة، باشتباه كسر بالذراع اليسرى واشتباه كسر بالعمود الفقرى وسحجات وكدمات وهو في حالة حرجة.

و أصيب “حسين سعيد حسين” ٢٥سنة، شقيق العريس، مصاب باشتباه كسر بالعمود الفقرى واشتباه كسر بالكتف اليسرى واشتباه ما بعد الارتجاج.

وفاة عروسة في الزفة
وفاة عروسة في الزفة

الآلاف يخرجون لتوديع عروس بئر العبد بالزغاريد

وما هي إلا ساعات قليلة حتى تحول الفرح لمئتم، وتوافد المئات لتقديم واجب العزاء وتقديم المواساة في وفاة أبنة القرية الشابة.

حيث تم تشييع جثمان العروس الراحلة في مشهد لم تشهده المنطقة منذ سنين، حيث شهدت الجنازة تجمع  الآلاف من أبناء القرية والقري المجاورة لها لتوديع جثمان العروس الي مثواها الأخير

وقد عمت حالة من الحزن والألم الشديد بين أهالي القرية، وأطلقت النساء الزغاريد خلال جنازة العروس كما زين النعش بالورود وطرحة الزفاف أثناء التوجه به لدفنها في مدافن القرية.

أسماء رياض

أسماء رياض، صحافية مصرية حاصلة على ليسانس آداب من قسم الإعلام جامعة الزقازيق، أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2013.. عملت في موقع الشرقية توداي كمراسلة صحفية، ومعدة ومقدمة تقارير، وحاليًا أعمل بقسم التحرير الصحفي، تفتنني الكتابة واللغة لذلك أكتب في كل ما يهم الناس..
زر الذهاب إلى الأعلى