أخبار الرياضة

الأهلي مهدد بخصم 3 نقاط من دوري أبطال أفريقيا بسبب تركي الشيخ

قناة مفتوحة تنقل مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني
الأهلي

 

أكد الدكتور محمد فضل الله المستشار الرياضى الدولى، أن النادى الأهلى مهدد بخصم 3 نقاط فى بطولة دورى ابطال افريقيا بنسخته الحالية.

وقال فضل الله فى تصريحات له: “فى حالة تقدم المستشار تركى آل الشيخ وزير الترفيه السعودى ومالك نادى بيراميدز بشكوى إلى الاتحاد الافريقي لكره القدم الكاف مدعمة بمستندات تشمل إطلاق جماهير النادى الأحمر السباب والقذف بإسمه فى مباراة سيمبا التنزانى التى فاز فيها الأهلى بخماسية نظيفة سوف يتم تغليظ العقوبة إلى خصم 3 نقاط.

وأشار إلى أن النادى الأهلى تعرض الى عقوبة من قبل الكاف فى إحدى مباريات دورى ابطال افريقيا مع ايقاف التنفيذ بسبب توجيه السباب إلى تركي ال الشيخ.

وشدد على أن النادى الأهلى مهدد بتغليظ العقوبة من اللجنة الانضباطية فى الكاف تتمثل فى الآتى:-

1-اللعب بدون جمهور واللعب خارج الأرض والغرامة المالية وصم النقاط والحرمان والاستبعاد الجماهير للمرة الثانية نظرا كون العقوبة السابقة كانت مع ايقاف التنفيذ.

2-خصم النقاط على النادى الأهلى فى حال إدانة جماهيره من قبل إنضباطية الكاف بعد تقدم تركي ال الشيخ بشكوى رسمية وذلك على تكرار الفعل المخالف.

وأضاف أنه لو تم تكرار سلوك تم معاقبته من قبل الاتحاد الأفريقى وله حق تغليظ العقوبه على السلوك المتمثل فى سب الجماهير لشخصية ما.

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى