أخبار العالمسلايد

التعليم تعلن عن فتح باب التقديم في وظائف عدد من المدارس

إدارية في مدرسة بالشرقية تستقطب طالب للشهادة أمام النيابة دون علم ولي أمره
مدرسة

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ، عن فتح باب التقديم للمعلمين والاداريين حتى 20 فبراير 2019 ، للعمل بمدرسة الشهيد النقيب أحمد تعلب الفندقية للتكنولوجيا التطبيقية بالقاهرة ، والتي تعد أول مدرسة فندقية تعمل بمنظومة مدارس التكنولوجيا التطبيقية المطبقة للمعايير الدولية.

وأوضحت الوزارة أنه من مميزات العمل بهذه المدرسة : العمل في بيئة تعليمية حديثة تقوم على التطوير المستمر ، والحصول على تدريب تقني مستمر عالي الجودة على مستوى دولي على ايدي خبراء معتمدين ، والحصول على خبرات عملية عديدة تساهم في بناء مركز علمي متميز، إلى جانب الحصول على حوافز معنوية ومادية عديدة مرتبطة بالاداء.

وأكدت الوزارة أن التقديم متاح للعاملين بمدارس مديرية التربية والتعليم بالقاهرة ، ويتاح التقدم لوظائف معلمي المواد الثقافية من معلمين التعليم العام والفني من العاملين بمديرية التربية والتعليم بالقاهرة ، أما الوظائف المتخصصة الفنية فتتاح لمعلمي التعليم الفني فقط.

وقالت الوزارة أنه سيتم التعامل مع الناجحين في الاختبارات بنظام الندب من جهة العمل إلى مدرسة أحمد تعلب الفندقية للتكنولوجيا التطبيقية.

وأشارت الوزارة إلى انه في حالة الإشارة الى شهادات علمية أو شهادات خبرة ، يجب التأكد من اعتماد الأوراق من جهتها الرسمية ، لافتة إلى أنه من يخالف ذلك سيعرض نفسه للمساءلة القانونية والاستبعاد نهائيا بدون الرجوع إلى وزارة التربية والتعليم بأي حق قانوني.

ويشترط في المتقدم للوظائف المعلن عنها :أن يكون من العاملين بإحدى المدارس الرسمية أو الرسمية لغات التابعة لمديرية التربية والتعليم بالقاهرة ، وان يجتاز الامتحانات المقررة ، وأن يجيد استخدام الحاسب الالي واللغة الإنجليزية ، وأن يكون لديه خبرة في مجال التدريس.

 

 

ويمكن ملء استمارة التقديم من خلال الدخول على الرابط التالي: http://tawzef.emis.gov.eg/

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى