أخبار الرياضة

الأهلي يسحق الفجيرة الإماراتي بأربعة أهداف في مباراة ودية

الأهلي والفجيرة

كتب | شادي زعبل

حقق النادي الأهلي فوزاً كبيراً على حساب الفجيرة الإماراتي بأربعة أهداف لواحد في المباراة الودية التي جمعت بين الفريقين مساء اليوم الثلاثاء في الإمارات.

وحل الأهلي ضيفاً على الفجيرة في إطار احتفال الفريق الإماراتي بمرور 50 عام على تأسيسه.

وسجل إسلام محارب ثلاثة أهداف للأهلي خلال المباراة، بينما سجل حسام غالي هدفاً، في الوقت الذي ظهر فيه الثنائي ياسر القحطاني وعمر عبد الرحمن عموري مع الفجيرة في اللقاء.

ملخص المباراة

أهدر حسام غالي فرصة تسجيل هدف أول للأهلي في الدقيقة الرابعة بعدما تلقى كرة عرضية من هشام محمد، ليخرج حارس الفجيرة عليها بالخطأ قبل أن يحولها اللاعب المصري بقدمه ولكنها علت العارضة.

وسجل جوهر فرحان هدفاً للفجيرة في الدقيقة التاسعة بعدما تلقى كرة عرضية أرضية داخل منطقة الجزاء ليصوبها داخل الشباك، إلا أن الحكم ألغاه بداعي وجود حالة تسلل.

وسجل إسلام محارب هدف أول للأهلي في اللقاء مع الدقيقة 17 بعدما تلقى تمريرة بينية طولية من عمرو السولية، ليصوب الكرة داخل شباك الحارس الإماراتي.

وأهدر ميدو جابر فرصة تسجيل هدف محقق أمام المرمى الخالي في الدقيقة 25، بعدما تلقى تمريرة أرضية داخل منطقة الجزاء بعد خروج الحارس الإماراتي، إلا أن لاعب الأهلي سدد الكرة في القائم الأيسر.

وحول عموري كرة عرضية في الدقيقة 44 على رأس ياسر القحطاني، ليحولها المهاجم السعودي برأسه بجانب القائم الأيسر لعلي لطفي.

وبعد دقيقة واحدة من بداية الشوط الثاني، كاد عموري أن يسجل هدف التعادل للفجيرة بعد تصويبة رائعة من خارج منطقة الجزاء إلا أن القائم الأيمن لعلي لطفي تكفل بالتصدي لها.

وضاعف غالي من تقدم الأهلي بعدما سجل الهدف الثاني في الدقيقة 55 بعدما صوب ركلة مقصية رائعة من داخل منطقة الجزاء الإماراتية.

وعاد إسلام محارب للتسجيل من جديد في الدقيقة 62 بعدما تلاعب بمدافعي الفجيرة قبل أن يصوب كرة أرضية سكنت الشباك.

ورد الفجيرة سريعاً في الدقيقة 63 عن طريق دنيلو الذي استغل خطأ من علي لطفي الذي فشل في التصدي لكرة من رائد، ليصوبها داخل الشباك الخالية من الحارس.

وسجل محارب ثالث أهدافه في المباراة والرابع للأهلي في الدقيقة 69 بعدما إنفرد بالمرمى من وسط الملعب لينطلق بالكرة قبل أن يصوب كرة أرضية داخل الشباك.

وتصدى القائم لأول أهداف البديل محمد شريف مع الأهلي في الدقيقة 77، بعدما تلقى تمريرة عرضية أرضية من محمد نجيب ليصوبها من داخل منطقة الجزاء إلا أنه تحولت إلى ركلة مرمى.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى