أخبار الشرقية

إقبال من ذوي القدرات الخاصة بالحسينية علي المشاركة في الانتخابات الرئاسية

الحسينية

كتبت  |  لمياء خالد

قام عدد من ذوي القدرات الخاصة بمركز الحسينية اليوم بالمشاركة في الانتخابات الرئاسية المصرية 2018 ، وذلك بالإدلاء بأصواتهم.

حيث توافد عدد من ذوي القدرات الخاصة أمام لجان مدرسة الإخيوة الإبتدائية رقم2، والجديد بالذكر أن أجمالي عدد الأصوات الانتخابية 4970 صوت، وتم إغلاق الصناديق أمس بإجمالي 906 صوت انتخابي، والذي حصد النسبة الأكبر في لجان مركز الحسينية، وقام اليوم بالمشاركة الانتخابية حتي الآن 500 صوت انتخابي، مع استمرار توافد الأهالي إلي اللجان.

وأكد محافظ الشرقية أنه تم تيسير الأمور على الناخبين خاصة ذوي الإعاقة وكبار السن  وتزويد اللجان بكرسي متحرك ليتمكن ذوي الإعاقة الحركية من المشاركة والدخول  للمقار واللجان الإنتخابية وإنشاء مظلات لحماية الناخبين من أشعة الشمس.

وضع خطة أمنية

وأكد محافظ الشرقية أنه تم وضع خطة أمنية على درجة عالية بالتنسيق بين مديرية أمن الشرقية والجيش الثاني الفرقة السادسة لتأمين العملية الإنتخابية وكذلك متابعة إنتشار رجال المرور في الشوارع الرئيسية للمحافظة لتسهيل العملية المرورية وعدم حدوث أي إختناقات تعطل المسئولين عن العملية الإنتخابية أو الناخبين.

الخطة المرورية

لافتاً إلى أنه تم فتح محاور مرورية تحسباً لأي أختناقات متوقعة بسبب الزحام أمام اللجان حيث تضم محافظة الشرقية 1032 مركز إنتخابي يستوعب 1149 لجنة فرعية وأن إجمالي عدد المواطنين ممن لهم حق التصويت 4 مليون و 132 ألف و 628 ناخب وناخبة .

 

 

 

الحسينية الحسينيةالحسينية

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى