أخبار الرياضة

الأهلي يعاقب نجمه بسبب سهرات التجمع

الأهلي يعاقب نجمه بسبب سهرات التجمع
الأهلي

يلتقي فريق الكرة الأول بنادي الأهلي نظيره طلائع الجيش، في السابعة إلا ربع مساء اليوم الأربعاء، على ستاد «المكس» بالإسكندرية «بدون جمهور»، ضمن منافسات الجولة 31 من مسابقة الدوري الممتاز.

«المارد الأحمر» يدخل اللقاء في المركز الثاني برصيد 61 نقطة، بعد بيراميدز المتصدر، ويسعي الأروجوياني مارتن لاسارتي، المدير الفني للأهلي، لاستغلال الحالة المعتوية المرتفعة للاعبين بعد الفوز علي المصري بالجولة الماضية، في مواصلة الزحف نحو القمة ومطاردة بيراميدز وزيادة الفارق عن منافسه التقليدي الزمالك.

تحذير شديد اللهجة من لاسارتي

وعقد مدرب الأهلي جلسة مع اللاعبين حذرهم خلالها من التهاون وخسارة أي نقاط، في ظل سخونة المنافسة على اللقب، داعياً إياهم إلى اللعب بدون ضغوط عصبية، وأن يؤدوا أدوارهم المطلوبة منهم بدقة، بدون النظر إلى موقع
المنافس في ترتيب الدوري، واحتلاله المركز الثالث عشر برصيد 34 نقطة.

وحذر «لاسارتي» رباعي الدفاع من خطورة مصطفي محمد مهاجم الطلائع، وكذلك أحمد سمير وأحمد موسى «كابوريا» وعمرو عبد الفتاح «عموري»، وطالبهم بتضييق المساحات أمام هذا الرباعي، وعدم إعطائهم فرصة للتحرك أو التسديد من خارج منطقة الجزاء.

عقوبة لأجاي بسبب وزنه.. وسهرات التجمع

وقرر الجهاز الفني توقيع عقوبة على النيجيري جونيور آجاي، لاعب الفريق، بسبب زيادة وزنه عقب خضوعه لبرنامج خاص بعد لقاء المصري الذي ظهر فيه بمستوى متواضع وأهدر العديد من الفرص السهلة.

وقال طبيب الفريق في تقريره عن حالة اللاعب إن وزنه زائد نحو 4 كيلوجرامات، وهو ما جعله بطيء الحركة، مؤكداً أنه لا يعاني أي إجهاد بدني أو ذهني، وأن تراجع مستواه نتيجة زيادة الوزن وعدم النوم بشكل منتظم.

ودفع ذلك سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، إلى تطبيق اللائحة على “آجاي”، خاصة في ظل تقارير تشير إلى سهر اللاعب مع بعض أصدقائه من خارج الوسط الرياضي في التجمع الخامس لفترات متأخرة من الليل، وتحديداً في الأيام التي يخوض فيها الفريق المران مساءً، كما هدد «لاسارتي» اللاعب بإبقاءه على دكة البدلاء وعدم الاعتماد عليه في المباريات المتبقية من الدوري، ما سيؤثر على تسويقه حال رغبته في الرحيل عن الأهلي في الصيف المقبل.

وقال اللاعب النيجيري إنه يمر بظروف أسرية صعبة ما يؤثر عليه بالسلب، واعداً بالعودة إلى مستواه المعهود، ومعتذراً عن تراجع مستواه الفني، خاصة في ظل أهمية المرحلة الحالية التي تتطلب حصد الدوري بعد ضياع بطولة أفريقيا.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى